الرئيسية >> الأخبار >> صنعاء : استعراض مشاريع وأنشطة المنظمات الدولية الاقتصادية والاجتماعية في قطاع المرأة
akhbarye24.net

صنعاء : استعراض مشاريع وأنشطة المنظمات الدولية الاقتصادية والاجتماعية في قطاع المرأة

هنا تعز .. /

استعرض رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومواجهة الكوارث الدكتور القاسم عباس وبحضور وكيل الهيئة الوطنية لقطاع التعاون الانساني عبدالفتاح عردوم ووكيل الهيئة لقطاع النافذة الواحدة حمزة المختار و المنظمات العاملة في قطاع المرأة .

جرى في الاجتماع الذي ضم المنظمات العاملة في مجال المرأة الاطلاع على ما تم تنفيذه من أنشطتها في المرحلة الماضية وذلك من خلال تقديم عروضها المقدمة ضمن الاجتماع .

أكد رئيس الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية الدكتور القاسم عباس على أهمية تعزيز قبول الانشطة الاقتصادية والاجتماعية للمرأة والعمل على خلق الطلب في الاسواق لمنتجاتها من أجل أن تتمكن المرأة من الصمود لها ولأسرتها

واضاف رئيس الهيئة لابد من العمل على المشاريع التي تخدم المرأة والاسرة وتوفر لها سبل العيش الكريم وان تكون هذه المشاريع أولوية مهمة في جميع أنشطة المنظمات العاملة في قطاع المرأة .

من جانبها أكدت الدكتورة هدى العماد مسئولة معرض الاسر المنتجة أن المعرض والقائمين عليه على اتم الاستعداد لتعاون الاستقبال المنتجات وتسويقها للأسرة المنتجة بما يسهم في الاعتماد على الذات وتحسين مستوى الدخل بما يعود بالنفع على المجتمع.