الرئيسية >> الأخبار >> عاجل وصول جماعات داعشيه من سوريا والعراق الى تعز لتنفيذ هذا المخطط
akhbarye24.net

عاجل وصول جماعات داعشيه من سوريا والعراق الى تعز لتنفيذ هذا المخطط

مخطط – إسقاط – تعز !!!

 

مصدر أستخباراتي يؤكد وصول جماعات وأفواج من الدواعش الذين تم نقلهم من سوريا والعراق وغيرها الى معسكرات الغزاة والمرتزقة في محيط مدينة تعز التي تخضع لسيطرة الأحتلال وبالأخص الى مديرية المعافر التي وصل اليها مجموعة كبيرة من تلك الدواعش حيث تم إستقبالهم في إحدى المعسكرات المجهزة لهم ذالك يعني إن تعز قادمة على صراع ومواجهات طاحنة وعنيفة وما صراع الثلاث سنوات سوى بروفات المعركة الكبيرة !!

يعتقد البعض إن صراع مليشات الإصلاح ومليشات أبو العباس ستنتهي بمجرد انتصار أحد الأطراف وخروج الطرف الأخر لا والله ؟؟

من يرسم المعركة ويدير المخطط هي أجهزت الإستحبارات الصهيو إمريكية وتعز سيكون مصيرها كمصير سوريا والعراق وليبيا التي يجب أن يكون منها المخطط السيطرة على باب المندب والمخاء وتأمينه ضمن المشروع الكبير الذي تخطط له إسرائيل !!

ما يتوجب علينا أبناء تعز بشكل عام التحرك لأنقاذ تعز وأبنائها وأطفالها ونسائها من الخطر الذي يرسمه ويخططه تحالف العدوان ويجب أن ندرك إنه لن الثمن غيرنا نحن أبناء تعز دون أستثناء !!

يوم أمس عقد اللقاء التشاوري لأبناء محافظة تعز بالعاصمة صنعاء وكان من المفترض بمشائخ تعز ( المغتربين ) بالعاصمة صنعاء الذين طرحوا موضوع معالجة أوضاع النازحين حتى يتسنا لهم السرقة والنهب والتسول على حساب الأسر النازحة والمشردة في جميع محافظة اليمن !!

عندما يتحدث المتصهين الدخيل على تعز إن ما يجري في تعز حرب عبثية ويتحدث بإسم السلام ( الإمريكي ) فذالك يعني إن صهاينة تعز هم أنفسهم شركاء في المؤامرة على تعز وأبنائها ومخططهم أسقاط جميع مديريات تعز لصالح دول العدوان ولا شي غير ذالك ؟؟

عقد مؤتمرات بالعاصمة صنعاء بدون عمل رسمي ومجتمعي وميداني وسط مجتمع تعز فذالك يعني إن لا فرق بين مشائخ ووجهاء وقيادات تعز القابعة في فنادق الرياض والقاهرة وأسطنول وبين المشائخ النازحين المهجرين المغتربين بصنعاء ؟؟؟؟

 

منذر الأصبحي

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

تعرف على اسماء القيادين المصابين من سلاح الجو المسير في الجوف

  خاص #هنا_تعز أكدت مصادر عسكرية في محافظة الجوف عن إصابة اثنين من قيادات مرتزقة ...