الرئيسية >> آراء وتقارير >> مستشفيات المخا وعدن تعلن الطوارئ بعد وصول 247 جثة للمرتزقة
akhbarye24.net

مستشفيات المخا وعدن تعلن الطوارئ بعد وصول 247 جثة للمرتزقة

 

)- أكد مصدر عسكري وصول 247 جثة لمرتزقة العدوان إلى مستشفى المخا ومستشفيات عدن خلال الـ 48 ساعة الماضية لقوا مصرعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إعلان حالة الطوارئ في مستشفى المخا  ومستشفيات عدن ووحدات الإخلاء الطبي  لقوى العدوان وغزاة الساحل الغربي بعد تكدس جثث وجرحى الغزاة والمرتزقة القادمين من معارك الساحل الغربي خلال الساعات الماضية .

وأشار المصدر إلى أن مستشفيات عدن استقبلت في ساعات الصباح الأولى اليوم 97 جثة واستقبلت منتصف النهار 77 جثة أخرى للمرتزقة والغزاة فيما وصلت إلى طور الباحة من جبهة الوازعية 73 جثة لمرتزقة مع مئات الجرحى.

كما وصلت جثامين 50 مرتزقا إلى مناطق يافع والصبيحة بعد أن لقوا مصرعهم في الزحوف الفاشلة على الساحل الغربي.

وأوضح المصدر أن أبطال الهندسة العسكرية بالجيش واللجان الشعبية دمروا خلال الساعات الماضية في عملية نوعية وتكتيكية ثلاثة أطقم عسكرية بمن عليها من أفراد وعتاد عسكري في بوابة معسكر طيبة الاسم بجبهة الاجاشر، بعد استهداف المعسكر بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية أوقعت خمسة قتلى و17 جريحا من المرتزقة.

وأكد المصدر أن لجيش واللجان الشعبية دمروا ثلاث مدرعات أمريكية بصواريخ موجهة بطواقمها وعتادها وثلاثة أطقم عسكرية حديثة بمن عليها وطقم يحمل معدل عيار 23 بطاقمه في جبهة موزع، فيما دمرت مدرعه اشكوش أمريكية مضادة للألغام والدروع أمام مفرق الحناية في جبهة الوازعية  بصاروخ موجه ومصرع طاقمها.

كما أكد المصدر أن العمليات العسكرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأبناء تهامة الأحرار ومدد قبائل اليمن مستمرة وعلى امتداد الساحل الغربي وكل الجبهات وفق التكتيكات العسكرية الموازية لخطط العدو وأهدافه في هذه المرحلة .

ولفت المصدر أن كل تجمعات وتحركات العدو وتعزيزاته تحت الرصد والمتابعة بطرق استخباراتية وعمليات رصد متطورة وسرعة الوصول وتحليل المعلومة وتوظيفها وباقل التكاليف.

وعبر المصدر عن الأسف الشديد على استمرار وقوع بعض أبناء الوطن في رهن الارتزاق والعمالة للغازي والمحتل.

وجدد التأكيد على أن جبهة الساحل الغربي هي جبهة كل الشعب اليمني وان توحد أبناء اليمن في هذه المعركة جعلها معركة عصية على الغازي والمحتل الذي اصبح يستجلب المرتزقة من الداخل والخارج في معادلة محكوم عليها بالفشل في مواجهة المدافعين عن الأوطان والحرية والقيم والكراكة والعزة.

 

سبأ

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

كيف تجرأ برمي الحذاء في مملكة المنشار

    أمةالملك الخاشب   سؤال يبحث عن اجابة في بلد مثل السعودية معروفة بقمعها ...