الأخبارشاهد

ماهي رسالة العدوان في قصفه حفل زفاف في صعده

 :

 

أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية الجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان في حفل زفاف بمحافظة صعدة في ظل تواجد المبعوث الأممي..مؤكداً أنها رسالة بأن تحالف العدوان لايؤيد مساعي السلام .

 

 

وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن دول العدوان تعرقل مساعي السلام التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث.

 

وقال ” كلما لاحت في الأفق بوادر إمكانية عودة لمفاوضات السلام والتسوية التي ستؤدي إلى وقف العدوان ورفع الحصار، يسعى العدوان لوضع عراقيل عبر مرتزقته ورفع وتيرة الغارات الجوية التي تستهدف المدنيين بهدف خلق مناخ عام رافض لأي محادثات سلام لدى الشعب اليمني المؤمن بحقه في العيش بكرامة والدفاع عن أرضه ببسالة”.

 

وأضاف ” لم يعد هناك منطقة في اليمن لم ترتكب فيها دول العدوان جريمة بحق الإنسانية، وتتساقط كل يوم الذرائع والحجج التي سوقها العدوان ومرتزقته وتؤكد دون شك أن الهدف الرئيسي للعدوان هو قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته الاقتصادية وكل مقومات الحياة “.

 

واختتم المصدر تصريحه بالتأكيد على أن الشعب اليمني يقف بثبات خلف المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني في مواجهة العدوان، داعماً في الوقت نفسه جهود السلام الرامية لحقن الدماء وإنهاء العدوان وبما يحفظ لليمن وشعبه أمنه واستقراره وكرامته.

 

سبـأ

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com