الرئيسية >> الأخبار >> شهر على إختفاء بن سلمان ..  صريع أم جريح؟ أم تحت الإقامة الجبرية لتمرير صفقة القرن؟ أم هرباً من الرد اليمني؟ .. دلالات وإحتمالات الإختفاء الطارئ
akhbarye24.net

شهر على إختفاء بن سلمان ..  صريع أم جريح؟ أم تحت الإقامة الجبرية لتمرير صفقة القرن؟ أم هرباً من الرد اليمني؟ .. دلالات وإحتمالات الإختفاء الطارئ

جميل أنعم العبسي

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

رئيس اللجنة الثورية “محمد علي الحوثي” قال: “عندما يتحدث العدوان عن إختفاء قيادات الشعب اليمني، فتيقن بأن هناك قيادات من العدوان مخفية ولدينا مصادر تؤكد ذلك، فترقبوا واصطبروا”.

 

والمختفي كان الأمير بن سلمان، منذ 21 إبريل/ نيسان بعد أحداث القصر الملكي في الخزامي، وفي 27 إبريل/ نيسان نُشرت صورة غير مؤكدة تزعم حضور بن سلمان عرض مصارعة “الرويال رامبل” في مدينة جدة، الصورة كانت غير واضحة وغير مؤكدة ولم يتم نقل وإثبات حضور ولي العهد السعودي لهذا العرض رسمياً أو غير رسمياً.

 

يوم الجمعة 18 مايو/ أيار نشر مستشار ولي العهد صورة ثابته لبن سلمان وبن زايد وحمد آل خليفة مع سيسي مصر واصفاً الصورة بلقاء ودي جمع الأشقاء قبل أيام بضيافة السيسي، لقاء لم يحظى بأي تغطية إعلامية ولم يعرف أو يسمع أحد به.

 

قبل ذلك لم تنشر صور لأنشطة بن سلمان حتى خبر مقابلته مع وزير خارجية أمريكا الجديد بومبيو في الرياض نهاية إبريل الماضي لم يغطيه الإعلام السعودي، ولم تنشر صوراً لخبر لقاء جمعه مع رئيس الوزراء الأثيوبي الذي حط رحاله الخميس 17 مايو/ أيار في الرياض تلبية لدعوة وجهها الملك سلمان له، تعتيم وغموض وعلى غير المعهود والمتعارف عليه.

 

ومن جهة أخرى نُشرت صور لولي العهد السابق “محمد بن نايف” وهو يصلي ويحتضن أحفاده وهو الّذي وُضِعَ تحت الإقامة الجبرية ومُنِعَ عنه التواصل مع الخارج، ها هو اليوم يغرد وينتقد سياسة بن سلمان التي ستقضي على الأسرة الحاكمة والشعب السعودي، حتى قطر تعلن أنها لا ولن تقبل بالشروط السعودية، قاطعةَ شعرة معاوية مع نظام بن سلمان.

 

بن سلمان مفقود وصحيفة تركية تنعته بأنه باع القدس والمدينة المنورة ومكة المكرمة، في هجوم غير مسبوق على بن سلمان من تركيا حلف الأطلسي، بن سلمان المشهور بالفانتازيا الإعلامية لا يظهر إعلامياً منذ شهر تماماً، البعض يقول بأنه قُتل برصاصتين في أحداث قصر الخزامي، والآخر يقول بأنه جريح وحالته غير مستقرة، بن سلمان مجهول الأثر والمصير.

 

وسيد المقاومة “حسن نصر الله” حماه الله ونصره قال في خطابه الأخير بأن صفقة القرن تعتمد على ثلاثة أضلاع وجميعها مهزوزة، بالفساد لضلع نتنياهو، والإباحية لضلع ترامب، والضلع الثالث بن سلمان، وإذا كانت هذه الصفقة “أمل” لبني صهيون وبزوال أحد أضلاعها يُفقد الأمل، فإن بن سلمان قد يكون مختطف كـ “هادي الدنبوع” ومتواجد في مكان ما تحت الإقامة الجبرية الأمريكية الإسرائيلية لتنفيذ كل ما يطلب منه وتأمينه أو يجري التكتم على وفاته، حتى تمرير “صفقة القرن” بعد شهر رمضان بحسب معلومات أمريكية، فهادي محتجز في الرياض حتى إكتمال تقسيم اليمن، وآخر مرحلة لذلك هو تسليم الحديدة وصنعاء لطارق عفاش لإكتمال مشهد تقسيم اليمن، وكذلك بن سلمان لإكتمال تهويد القدس وفلسطين.

 

كأحد الإحتمالات الواردة، تعلم غرف عمليات العدوان على اليمن أن شبكة الإستخبارات اليمنية ووحدة المعلومات والصواريخ اليمنية -التي أكدت دراسة صهيونية أخيرة بأنها بالغة الخطورة بسبب دقة الإصابة العالية وتطورها التقني- ترصد أهدافاً ثقيلة وصيد ثمين يتم فيه الثأر لجريمة إغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد، فيتم إخفاء بن سلمان عن المشهد لتجنب الرد اليمني المرتقب، فالشخصية طموحة وصفقة القرن لا تقوم إلا بالضلع الثالث لها “بن سلمان”، لهذا وجب تأمينه أيما تأمين قبل إتمام الصفقة، وبإعتبار اليمن تتصدر رأس حربة مواجهة قرن الشيطان، فهي القوة الوحيدة القادرة عربياً وإسلامياً على كسر أحد أضلاع مشروع القرن الصهيوني.

 

شهر كامل على إختفاء بن سلمان، فهل قُتل أم هرب أم توارى أم أنه جريح، وعلى العموم فإن من يقود مملكة بني سعود هم الإنجليز والأمريكان، وإذا ما كان من سبب لإختفاء بن سلمان بهذا الشكل، فهو الإستفادة من خرطوشة بن سلمان حتى آخر طلقة، بصفقة القرن، والحرب مع إيران، والهجوم على الساحل الغربي اليمني بجيوش إفريقية متصهينة، وعند الإنتهاء من الخرطوشة تماماً -بالفشل الحتمي- سيتم قذفها والتخلص منها بلعبة “مات الملك .. عاش الملك” مع قليل من الدراما الخدَّاعة وتغيير السياسات الداخلية والخارجية لحفظ ماء الوجه.

 

وسيبقى التساؤل مطروح وبقوة، أين بن سلمان؟ ويبقى الأهم الداخل داخل الأسرة الحاكمة وشعب الحجاز ونجد ولهم كلمة الفصل في حال مقتل الطاغية بن سلمان، ويبقى للدماء اليمنية الزكية اللعنة الأبدية الخالدة في الدنيا والآخرة على المجرمين، اللهم عَجَّل بقبض روح طاغية أطفال اليمن “بن سلمان” وأسياده وأذنابه عاجلاً لا آجلاً، ياقادر ياكريم، بحق هذا الشهر الكريم، رمضان كريم والله أكرم الأكرمين.

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

تعرف على السجون السرية في عدن للأمارات

كتب فيصل بن امين ابوراس عن : الاماراتيون علوج واشنطن يعتدون جنسيا ويغتصبون اليمنيين في ...