آراء وتقاريرالأخبارشاهد

لغز اختفاء الأمير محمد بن سلمان*

❓❕


#لغز_اختفاء_بن_سلمان

▪ “حصلت صحيفة كيهان على بعض الادلة والقرائن التي تم تسريبها من أجهزة الاستخبارات والامن في احدى الدول العربية، انه قد نقلت المخابرات بشكل حازم تقريرها السري إلى مسؤول كبير في البلد، بأن رصاصتين على الأقل أصيب بهما ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال اشتباكات ليلة السبت في الرياض 21 نيسان/ أبريل فضلاً على وجود احتمال بمفارقته الحياة./انتهى/”

(المصدر: حسين شريعتمداري، صحيفة كيهان الإيرانية – نشرته وكالة مهر للأنباء في 17-5-2018).

 

▪فضلا عن ما أورده الصحفي شريعتمداري أعلاه؛ فقد عدد الكاتب الإيراني ستة معطيات أخرى ترجح (في نظره) مقتل الأمير محمد بن سلمان، أبرزها: غيابه بشخصه الحي عن المشهد العام في السعودية، ومن الإعلام بصفة خاصة، منذ ذلك التاريخ (21 أبريل 2018).

▪ ونتذكر أن ليلة 21 أبريل 2018 حدثت اشتباكات عنيفة حول القصر الملكي (قصر العوجا الملكي بمنطقة الخزاعية بالرياض بعد ساعات من عودة الأمير محمد بن سلمان من زيارة شملت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وأسبانيا)، واستمرت تلك الإشتباكات مدة من الوقت، بحسب فيديو لأحد الناشطين.

وجرت تلك الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة أيضا وشاركت فيها مصفحات ومدرعات حربية. وكانت أجهزة الأمن قالت، حينها، أن حماية القصر كانت ترمي على طائرة درون صغيرة لأحد الهواة حلقت بالقرب من القصر.. لكن حدة الاشتباكات لا تدل على أنها كانت لمجرد استهداف طائرة درون صغيرة لهاوي!

 

وللتذكير أيضا؛ كان الرئيس الصماد قُتل بغارة جوية بالحديدة يوم 19 أبريل 2018، بحسب بيان المجلس السياسي الأعلى يوم 24 أبريل 2018، وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي:

“هل كانت الطائرة الدرون مُرسله من قبل الحوثيين؟ وهل أن الذين تبادلوا إطلاق النار مع حماية قصر العوجا كانوا من الفدائيين اليمنيين أرسلتهم صنعاء”؟

 

.. هل فعلها الحوثيون، فعلا؟

 

لكن، إن هم قد فعلوها فعلا؛ لماذا لا يعلنون ذلك؟

وإذا فعلها غيرهم؛ لماذا هو الآخر يصمت؟

 

والأهم، من هذا وذاك؛ لماذا لا يظهر الأمير، لتكذيب “اشاعة” مقتله من قبل صحفية كيهان الإيرانية؟ علما أنها نشرت ذلك قبل أربعة أيام؟

.. وإذا لم يكن هذا ولا ذاك؛ فما سر اختفائه طوال شهر بالتمام والكمال حتى الآن؟

 

إنني أتساءل فقط!!

 

*#نصرصالح #مايو2018 #لغز_اختفاء_بن_سلمان؟!*

 

https://t.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com