الرئيسية >> الأخبار >> مأرب.. سجون سرية لمرتزقة العدوان وتعذيب حتى الموت والسلطة المحلية تدين تعذيب أحد المختطفين حتى الموت
akhbarye24.net

مأرب.. سجون سرية لمرتزقة العدوان وتعذيب حتى الموت والسلطة المحلية تدين تعذيب أحد المختطفين حتى الموت

🌍

#هنا_تعز

 

أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب الجريمة الشنيعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بتعذيب المختطف حسن عبدالله زايد الشريف حتى فارق الحياة.

 

وأكدت السلطة المحلية في بيان أن هذه الجريمة، تعكس تجرد المرتزقة من القيم الإسلامية والأخلاقية والأعراف القبلية.

 

وأشار البيان إلى أن المواطن حسن الشريف اختطف من سوق مدينة مأرب قبل عامين وتعرض لأشد أنواع التعذيب داخل سجون المرتزقة ما أدى إلى وفاته .

 

ولفت البيان إلى أن هذه الجريمة ليست الأولى بحق المختطفين حيث سجلت عدداً من حالات الوفاة نتيجة التعذيب في سجون قوى ومرتزقة العدوان بالمحافظة.

 

وكانت قد اشارت مصادر مطلعة في مأرب أن حسن الشريف ليس الحالة الوحيدة التي تفارق الحياة تحت التعذيب في سجون مسلحي التحالف، مؤكدة وجود العديد من الحالات لأشخاص توفوا نتيجة للتعذيب في سجون المسلحين .

 

 

واضافت المصادر أن انتهاكات حقوق الانسان تمارس بشكل مخيف داخل سجون مسلحي التحالف في مأرب، وأن شكاوي اهالي المعتقلين لم تلقى أي تجاوب من قبل قيادات المسلحين.

 

الجدير بالذكر أن اهالي المعتقلين في سجون منافقي العدوان في محافظة مأرب كانوا قد طالبوا بإجراء تحقيقات حول الممارسات التي يواجهها المعتقلين، الذين يتم اختطافهم واعتقالهم دون أي مسوغات قانونية.

 

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

لمن أراد معرفة خلاصه مايحدث الان في تعز

تعز اليوم غزوات فصيلي الاصلاح والسلفيين ميليشيا حزب الاصلاح انتزعت بالأمس مدرسة النجاح بالجحملية من ...