آراء وتقاريرالأخبارشاهد

ابو العباس يخرج من صمته ويفجر بيان

#هنا_تعز

:

كشف عادل عبده فارع “أبو العباس” في بيان له عن مايحدث .

 

ووفقاً لبيان صادر عن كتائب أبي العباس – تلقت وكالة “خبر” نسخة منه – فإن اجتماع محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود مع عادل عبده فارع “ابي العباس” والاتفاق على آلية تسليم المقرات الحكومية لقوات الأمن الخاصة أزعج المافيا وجن جنونهم فكان جوابهم على المحافظ انهم قاموا بقصف المدينة القديم بالسلاح الثقيل والمتوسط من جبل صبر مقر اللواء 22 ميكا”، وفقاً للبيان.

 

وأضاف البيان: “القصف الذي تعرض له مقر القيادة حدث أثناء وجود لجنة التهدئة الشيخ عارف جامل وأعضاء اللجنة.. الأمور أصبحت واضحة للعيان ولا داعي لتزييف الحقيقة”.

 

وتابع: “يجب أن نقف كلنا مع تعز ضد كل من يعبث بأمن المحافظة وعلى المحافظ اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة ضد من يرفض إعادة مؤسسات الدولة”.

 

وشدد على أن “أفراد اللواء 22 ميكا من جبل صبر ضربوا بالسلاح الثقيل على مقر قيادة أبو العباس والقناص ضرب على كل المواطنين أمام مستشفى المظفر جوار مقر القيادة، فيما خرج أبو العباس إلى جوار مقر القيادة يطمن المواطنين ويطالب أفراده بالانتشار وتطمين المواطنين، إلا أن القصف مستمر على المدينة القديمة”.

 

وأوضح البيان: “أن اللواء 22 ميكا تمرد وقام بقصف مقر قيادة العقيد عادل عبده فارع اللواء 35 مدرع بالسلاح الثقيل وأحرق عدة آليات وأصاب أفراد الحراسة وكذلك المواطنين جوار مستشفى المظفر بعد أن قام بنشر قناصات مطلة على المدينة القديمة”.

 

وتساءل البيان: “من أعطى الأوامر للواء 22 ميكا بضرب المدينة القديم واستهداف الآمنين في منازلهم وفي شوارعهم.. أين محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية مما يحدث وماهو رده على ذلك إلى متى الصمت يا محافظ؟”.

 

 

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com