الأخبارشاهدقهوة تعزية

جمهورية تعز أم جمهورية صادق سرحان “حقائق ووقائع”

“”””””

يتصرف صادق سرحان في تعز بصفته زعيم عصابة ..لابصفته كما يتم الترويج قائد المقاومة لإعادة الشرعية في تعز.

صادق سرحان قائد عسكري  واحد اذرع مايسمى المقاومة في تعز بل إنه الذراع الأقوى لأن غالبية مايسمى قوى المقاومة والألوية العسكرية التابعة (للجيش الوطني ) في تعز تتبعة وتتأمر بأمره وذلك بعد مغادرة حمود سعيد المخلافي الي تركيا .

(1)

صادق سرحان …بفعل الغرور والكبر والجهل أصبح كأسطورة (طاهش الحوبان)قوة بلاعقل ولارادع من ضمير يتصرف كمتوحش ضد الدولة التي يفترض أنه يمثلها وضد المواطنين الذين يفترض أنه يحميهم ينهب ويسلب ويغتصب الحقوق العامة والخاصة وكم من الروايات والشكاوي التي تجاوزت قيم الدين والرجولة الذي كان يتباهى في يوم من الايام  انها يمثلها وأنه مستعد بالتضحية لأجلها .

لكنها كانت مجرد شعارات براقة فما أن وصل المعول والسلطان والجاه الي يده حتى بلغ به الاستبداد والطغيان إلي أن يستعبد الناس وينهب حقوقهم ..مستغلا الدعم الذي يتلقاه من التحالف الذي يفترض أنه جاء لحماية الناس ورعاية وحماية مصالح الدولة .

(2)

هل سمعتم عن الجرائم التي يرتكبها صادق سرحان في تعز..؟ هل علمتم بجرائم القتل التي تقيد ضد مجهول ولايسمح حتى للأجهزة الأمنية حتى فتح باب التحقيق فيها.؟

هل سمعتم عن اقتحام منازل المواطنين بالليل وترويع ساكنيها ..؟هل سمعتم عن الاتاوات التي تفرض على رجال المال والأعمال وحتى على صغار التجار وكيف يدفع هؤلاء صاغرين ..؟تحت مسميات دعم المقاومة والحماية ..؟

هل وصل إلي مسامعكم استيلاء صادق سرحان وابنه على ختومات وسجلات أراضي وعقارات الدولة في تعز ..؟وماقام به من تغيير للملكيات (والبصائر ) وتغيير العقود وعمل عقود جديدة  بل والاستيلاء بالقوة على العقارات وبيعها لنفسه وللمقربين منه والمتعاونين معه ممن يسمون أنفسهم قادة المقاومة في تعز..؟

(3)

يعرف القاصي والداني في تعز بل وفي كل مناطق اليمن المآسي والجرائم التي ترتكب في المناطق التي قيل إن الشرعية ممثلة (بالمقاومة والجيش الوطني) يسيطرون عليها والتي فاحة روائحها النتنة حدا تجاوز المعقول وحتى المقبول.

هل يعقل أن هؤلاء المحررين والذين يفترض أنهم يمثلون الدولة يستمرون في ارتكاب الفضاعات والجرائم في حق المواطنين المساكين في ضل شرعية يفترض أنها تحميهم من الظلم ايا كان مصدره ..؟ من يحمي هؤلاء ليستمروا بالعبث ..؟ من بيده الامر لكي يقول لهؤلاء كفى ..؟ حتى ولو مجرد توبيخ فمابالكم باقالتهم وسجنهم ومحاكمتهم..؟

من يستطع منكم يااهل تعز الاحرار ان يذكر صادق سرحان بتلك الشعارات التي كان يصدعكم بها في 2011 ..ومنها أن خروجه على صالح إنما لرفضه الظلم والجور الذي يمارسه نظامه على اهل تعز..؟

من يذكره بل ويقول له أن الناس صارت تترحم ليس على صالح بل وعلى الحجاج وكل طغاة الارض بعد أن عاشوا ورأوا واكتووا بنار ذوي القربى وسوط صادق سرحان .

اعرف ان لاأحد يجرؤ وبالذات في تعز على قول الحق أو الجهر فيه فمابالكم بمووواجهته.

ولن يجرؤ أحد من الذين يسمون أنفسهم قادة الشرعية أن يتخذ موقف فهؤلاء مسلوبي الإرادة وربما هؤلاء اذرعهم وادواتهم التي يبطشون بها ..وكله باسم الشرعية والتحرير.

ولله في خلقه شؤون.

ملاحظة…

عندي من الشكاوى والملفات السوداء لصادق سرحان ومايفعله في تعز..سانشرها تباعا.

باذن الله.

عبدالغني علي الزبيدي

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com