الرئيسية >> الأخبار >> حال المرأة اليمنية في اليوم العالمي المرأة
akhbarye24.net

حال المرأة اليمنية في اليوم العالمي المرأة

في البداية أتمنى لكل نساء العالم أن لايعانين ماتعاني المرأة اليمنية، فهل يعلمن جميع نساء العالم ماتعانيه المرأة اليمنية نتيجة العدوان السعودي على اليمن ..؟؟

سأخبركم باليسير فقط مما تعانية المرأة اليمنية
وأتمنى ان توصلوا هذه الرسالة الى جميع نساء العالم ليعلمن ماتعانيه المرأة اليمنية …

يا نساء العالم ..
هل تعلمن أنه وخلال ثلاثة أعوام تم قتل ألالاف من نساء اليمن وهن في منازلهم وفي الاعراس وفي منازل العزاء والاحزان بغارات التحالف الجوية الغادرة ..!!؟؟

يا نساء العالم ..
هل تعلمن أنه وخلال ثلاثة أعوام ..عشرات الالاف من نساء اليمن غادرن منازلهم بسبب الحرب والاقتتال نازحات ومهجرات قسرآ ولازلن يعانين ويلات النزوح والتهجير القسري ..!!؟؟

يا نساء العالم
هل أخبرتكن منظمات حقوق المرآة أن العدوان السعودي تسبب خلال ثلاثة أعوام بترميل عشرات الالاف من النساء اليمنيات ليصبحن دون معيل نتيجة تعمد عدوان نظام الرياض وحليفاتها الامارات وبريطانيا وامريكا قتل أزواجهن وأبائهن وإخوانهن وأولادهن بغارات جوية يومية أستهدفتهم في المصانع والمزارع والطرقات وصالات العزاء وتجمعات الاسواق وفي قوارب الصيد والمدارس والمشافي والمنشئات الحكومية المدنية وفي السجون أيضا التي لم تسلم من الغارات الجوية البربرية والهمجية القاتلة لعشرات الالاف من رجال اليمتدن ليترك كل منهم خلفه إمراءة يمنية كانت زوجة او أخت او أم حزينة ترثيه وتبكيه ليلآ ونهارآ ..!!؟؟

يا نساء العالم ..
هل تعلمن أنه وخلال ثلاثة أعوام هناك الالاف من النساء في اليمن يبحثن عن بعض الحليب وعن بعض الدواء لاطفالهن نتيجة الحصار الذي يطبقه نظام الرياض على اليمن مانعآ الغذاء والدواء عنهن ..!!؟؟

يا نساء العالم ..
هل تعلمن ان هناك أكثر من ثلاثمائة الف يمنية فقدن اطفالهن مواليد ورضع وفي سن بضع سنوات نتيجة وباء الكوليرا وسوء التغذية بسبب الحصار السعودي المطبق على اليمن ..!!؟؟

يا نساء العالم ..
ماذكرته ليس غيض من فيض معانات المرأة اليمنية في هذا اليوم الذي يحتفي به العالم أجمع باليوم العالمي للمرأة .. وأثرت في هذه المناسبة أن أخاطب ضمير نساء العالم عسى أن يوصلن معانات المرأة اليمنية الى المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والانسانية والمنظمات الزاعمة الدفاع عن حقوق الطفل والمرأة والتي غلب عليها جميعآ النفاق والمتاجرة بشعارات الانسانية الجوفاء بينما ملايين من النساء اليمنيات يعانين منذ ثلاثة أعوام ويلات حرب ظالمة تشنها الرياض وحليفاتها عليهن دون رحمة وفي ضل صمت دولي مطبق ،

مصطفى المغربي

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

تعرف على السجون السرية في عدن للأمارات

كتب فيصل بن امين ابوراس عن : الاماراتيون علوج واشنطن يعتدون جنسيا ويغتصبون اليمنيين في ...