الأخبارشاهد

خبير صهيوني يكشف ماوراء كواليس الأحداث الأخيرة في السعودية ،ونزيف السعودية في اليمن “تفاصيل تهمك”

#هنا_تعز
كشف خبير صهيوني خفايا الأوامرِ الملكيةِ السعودية والتي قلبت وزارتَي الدفاع والداخليةِ رأسًا على عَقِب.
“عوزي رابي”، الخبير الصهيوني بشؤون الشرق الأوسط، اعتبر أن السعوديةُ تنزفُ في الحلبة اليمنيةِ ولا تصلُ الى نتيجةٍ ونحنُ نعلمُ أنَّ السعوديينَ يطالبونَ شركاتٍ أميركيةً وخبراءَ من كلِّ أنحاءِ العالمِ بمن فيهم خبراءُ إسرائيليون للاستعانةِ بهم في هذا المجالِ فهناكَ الكثيرُ من التساؤلاتِ حولَ الأداءِ الفاشلِ للجيش ِالسعوديِّ سواء داخلَ اليمنِ أو عبرَ الفشلِ باعتراضِ الصواريخ.. كلنا نعلمُ أنَّ السعوديةَ صاحبةُ أكبرِ رابع ميزانية في العالم ِإلّا أنَّ أداءَها رديءٌ جدا لذا يتمُّ استبدالُ القياداتِ العسكرية.
وبعدَ تسليطِه الضوءَ على الإخفاقِ السعوديِّ في اليمن، يتحدثُ الخبيرُ الصهيونيُّ علنًا عن تنسيق ٍوتقدمٍ في العلاقاتِ بينَ دولٍ عربيةٍ وكيانِ العدو، على قاعدةِ أنَّ ما يجمعُ الطرفين هو العداءُ المشتركُ لإيران.
الخبير الصهيوني أكد أن “إسرائيل” تكتشفُ أن هناك دولًا عربيةً حملت في القرنِ العشرين القضيةَ الفلسطينيةَ على اكتافِها وهي الآن تواجهُ صراعَ البقاءِ على خلفية ِوجود ِالعدوِّ المشتركِ وهو إيران على حد زعمه، مشيراً إلى أن كيان العدو تحول إلى شريكٍ وأخٍ في المصيبةِ لذا نتج َتحالفٌ يعززُ منظوماتِ التعاونِ بينَ “إسرائيلَ” والسعودية.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com