الأخبارشاهد

تعز الحوبان جرائم متتابعة تستوجب علامات إستفهام وتعجب !

مصطفى المغربي

* قبل أيام تداول خبر محاولة إغتيال المحافظ الجندي وثبت مقتل أحد مرافقيه “يوسف عبدالرقيب” مقابل مصنع الطلاء في الخط العام ..!!؟؟

* قبل يوم أمس الخميس اعتداء مسلحين على أحدهم دفع به الى رمى قنبلة في سوق الزنداني وأسفرت الجريمة عن جرحى وتدافع جراء الواقعة تسبب بدوس اطفال ونساء بسبب ضيق ممرات المخارج والبناء في مخططات الشارع الخلفي التي تحدثنا عنها مرارآ وتكرارآ ..!!؟؟

* اليوم وفي جولة الحوبات الرئيسية مقابل سوق الزنداني أحدهم أطلق من سلاحه ألالي وابل من النيران على المارة وجرح عددآ منهم ثم لاذ بالفرار بعد ..!!؟؟

ماذا يحدث في الحوبان بالضبط …؟؟
هل هو إنفلات أمني متعمد ..!!؟؟
وهل من الممكن أن يكون هناك قوى مندسة تعمل لحساب فصائل الارتزاق والارتهان للعدوان وتريد استنساخ الفوضى الأمنية التي في قلب محافظة تعز لغايات وأهداف مختلفة ..!!؟؟

أم أن هناك قوى أمنية فاسدة تعمل في اقسام شرطة الحوبان وتتعمد إثارة الفوضى الامنية للإبقاء على نفسها بعد أن فاحت منها الروائح الكريهة كما يتداول تحت مسميات “أبو شنب وأبو معارك” ..!!؟؟

العجيب والمدهش .. رغم ثبوت وجود أمنين هناك يتدخلون في القضايا المدنية حيث وصل بهم الحال إلى اقتحام عيادة طبيب بزعم شكوى مديونية ، وحماية لصوص وسرق المنازل ، بل وحماية من يبنون المراكز في مخططات الشوارع .. كل ذلك في ضل صمت القيادة الامنية في المحافظة ممثله بمدير الأمن وكبار المشرفين الأمنين… ولكن لم يتم التغيير والاستبعاد ..!!؟؟

الى متى يستمر الصمت والسكوت ..!!؟؟
ولماذا الانتظار حتى تصبح الحوبان منطقة فوضى أمنية مطابقة للفوضى في قلب مدينة تعز ..!!؟؟

تحياتي

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com