الرئيسية >> الأخبار >> المرتزقة في تعز يفرضون حظر التجوال لهذة الاسباب والأصابح تثور عليهم “تفاصيل”
akhbarye24.net

المرتزقة في تعز يفرضون حظر التجوال لهذة الاسباب والأصابح تثور عليهم “تفاصيل”

( الأصابح تشتعل ثورة والمرتزقة يفرضو حظر التجوال )

لأن الأصابح أشعلت الثورة في وجه المرتزقة في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز وخرجت عن صمتها وخضوعها وكسرت حاجز الخوف وداست الذل الذي تعيشه غالبية مناطق سيطرة المرتزقة .. حيث المسيرات المستمرة تخرج في مدينة التربة ضد المليشيات التابعة للعدوان التي أصبحت الكابوس الذي ينتظر المواطنيين من يخلصهم منه …
وأنا مؤمن وأثق بأن الأصابح رجال وفي الحجرية شرفاء وفي تعز أحرار وشباب أوفياء أياديهم نظيفه من الدماء وجيوبهم خاليه ونظيفه من أموال الإرتزاق السعودي الإماراتي وليسوا عملاء ولن يكونوا مرتزقة !!
هؤلاء الأحرار والشرفاء والذين بدائو من أصابح الشمايتين وحجرية تعز هم من سيخلصون الشمايتين وتعز ونحن وكل الشرفاء معهم في كافة المديريات …
يوم أمس خرجت مظاهرات تطالب قيادة المرتزقة بالقبض على القتلة ولصوص الأراضي ومليشيات النهب والتقطع التابعين لقيادة قطاع الحجرية المرتزق أمين الأكحلي والذي يتبع المرتزق الأكبر عدنان الحمادي الحامين والمدافعين والمتسترين على تلك العصابات التي ترتكب الجرائم اليومية بحق المواطنيين .. فخرج المرتزق هشام الأصبحي للإستعراض وقام بالتهجم على المتظاهرين ورفع الأسلحة عليهم .. ثم توجه عدد كبير من أبناء الأصابح والمتضامنيين معهم نحو جبل بيحان الذي يتخذه المرتزق عدنان الحمادي معسكر لمرتزقتة وطالب أبناء الأصابح المرتزقة بتفريغ الموقع والرحيل فورآ …
صباح اليوم الخميس تفأجاء أبناء الأصابح بنزول حملة عسكرية كبيرة بقيادة المرتزق جميل عقلان وتعزيزات توزعت في عدد من مناطق وقرى الأصابح فارضين على المجتمع عدم الإستمرار في المظاهرات الشعبية ضد المرتزقة الذين باتت نهايتهم قريبة ..
يا أبناء تعز أتحدوا ونظفوا ساحتكم من العملاء والخونة والمتاجرين بكرامة الوطن والمواطن عملاء محمد بن سلمان و محمد بن زايد عملاء الصهيونية الذين لا يريدون خيرآ لكم ولم ولن يكونو صادقين معكم ولا أوفياء ولقد جربتموهم وأنتم تعرفونهم فردآ فردا. وتعرفون سلوكهم وتاريخهم ومشروعهم .. فماذا تنتظرون منهم ؟
وماذا وجدتم منهم في السابق حتى يتحكموا فيكم اليوم ويتحولوا الى حكام عليكم . يسلبون حقوقكم وحريتكم لمصلحة السعودية والإمارات ..وينهبوا أرضكم وأموالكم لمصلحة قيادة الإرتزاق ..
ونحن هنا نحذر كل قيادات وأدوات الأرتزاق ونبلغهم بأن السعودية والإمارات ستتخلى عنهم والمجتمع لن يطول صبرهم وستكون النهاية وخيمة لكل خائن وعميل ….

منذر الأصبحي

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

ابنة عبد الفتاح أسماعيل تهاجم حكومة المجلس الأنتقالي وتتهمهم بنهب منزلهم

#هنا_تعز   هاجمت وفاءُ عبدالفتاح إسماعيل -ابنةُ الرئيس السابق- حكومةَ المرتزِقة وما يسمى المجلس الانتقالي ...