آراء وتقاريرالأخبارشاهد

ماهي الرسالة التي تلقاها نصر الله من السيد عبد الملك الحوثي

كشف زعيم حزب الله حسن نصرالله مساء اليوم الأربعاء لأول مرة أنه تلقى رسالة من زعيم جماعة أنصارالله باليمن عبدالملك الحوثي أبدى الأخير فيها استعداده لإرسال عشرات آلاف المقاتلين في لمساندة المقاومة في حال شنت إسرائيل حرباً جديدة.

جاء ذلك خلال المقابلة التي تبثها في هذه الأثناء قناة الميادين الفضائية مع نصرالله ويرصدها محررو المراسل نت.

ووجه الإعلامي سامي كليب سؤالاً لنصرالله حول قول الأخير أن أي مواجهة قادمة مع إسرائيل سيكون هناك آلاف المقاتلين من العالمين العربي والإسلامي الذين سينضمون للمقاومة، وكان جواب نصرالله بأن محور المقاومة مستعد للحرب وأن المحور يضم المكونات العسكرية والسياسية والإعلامية وغيرها.

وأشار نصرالله إلى خطاب متلفز لزعيم أنصارالله عبدالملك الحوثي وقوله إن اليمن مستعد لإرسال المقاتلين لمساندة المقاومة في حال شنت إسرائيل حرباً جديدة على فلسطين أو لبنان.

أما بشأن الرسالة التي تلقاها من الحوثي قال نصرالله “وصلتني رسالة من السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يقول فيها انه مستعد لإرسال عشرات الآلاف من المقاتلين إذا حصلت حرب مع اسرائيل حتى لو لم تتوقف الحرب الامريكية السعودية على بلدهم”.

واعتبر نصرالله أن جزء من أسباب الحرب على اليمن هو الموقف المناهض لإسرائيل والسياسة الأمريكية، مشيراً إلى أنه يرى أن اليمن جزء من محور المقاومة.

#s

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة