الرئيسية >> الأخبار >> استشهاد 15 مدنيا في غارات هستيرية لطيران العدوان استهدفت منازل وسيارات”أسماء الضحايا وتفاصيل دقيقه”
akhbarye24.net

استشهاد 15 مدنيا في غارات هستيرية لطيران العدوان استهدفت منازل وسيارات”أسماء الضحايا وتفاصيل دقيقه”

استشهد 15 مدنيا وأصيب 7 آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية همدان بمحافظة صنعاء ومنطقة المصلوب بمحافظة الجوف في احدث جرائم حرب برتكبها طيران تحالف العدوان السعودي في الغارات الهستيرية التي شنها امس على ضواحي العاصمة والمحافظات مستهدفا الانحاء المدنية.

واكدت مصادر محلية وعسكرية أن طيران العدوان شن 8 غارات على منطقة بيت نعم بمديرية همدان أسفرت عن استشهاد مدني واصابة 6 بجروح فضلا عن تضرر عدد من المنازل، بالتزامن مع شنه غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف دمرت منزلي المواطنين عبدالله مسفر الشمر ومحمد السلال في منطقة الهيجة بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف ما اسفر عن استشهاد 14 مدنيا من الاسرتين ( 4 نساء و10 أطفال ) فضلا عن اصابة مواطن بغارة ثانية استهدفت سيارة مدنية في مديرية المطمة بالمحافظة ذاتها.

وبين الضحايا الذين تسنى التعرف عليهم كل من:

1ـ فاطمة محمد السلال وأولادها
2ـ الزهراء عبد الله الشمر
3 ـ خديجة عبد الله الشمر
4ـ عابدة عبد الله الشمر
5ـ يوسف عبد الله الشمر
6 ـ عابد عبد الله الشمر
7 ـ عبد السلام عبد الله الشمر
أسرة السلال
8 ـ جمعة يحيى جسار
9 ـ أم جمعة
10 ـ خميسة محمد السلال
11 ـ حمدة مبارك ربيع الله
12 ـ محمد حسن السلال

وشن طيران العدوان غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وغارتين على الانحاء الشمالية لمنطقة يختل في مديرية المخا وغارتين على جسر الهاملي وثالثة على جنوب مفرق المخا فضلا عن شنه 6 غارات جنوب معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز وغارة على منطقة العمري بمدينة ذباب الساحلية واخرى على مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وعاود طيران العدو السعودي امس غاراته على محافظة صعدة مستهدفا بــ 5 غارات منطقة الثعبان بمديرية باقم كما شن 4 غارات على منطقة المليل بمديرية كتاف.

كما استهدف طيران العدوان بـ 4 غارات ليلية سيارات مدنية في منطقة العطفين و10 غارات على الصوح والفرع بمديرية كتاف.

وطبقا للمصادر العسكرية فقد شن طيران العدو كذلك 3 غارات على مديرية عبس و 12 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وأشار المصدر إلى استهداف كتائب العدو السعودي المرابطة في الجانب السعودي من الحدود القرى السكنية بالقذائف الصاروخية والمدفعية بصورة عشوائية مستهدفة منطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديريتي رازح و منبه الحدوديتين.

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

هل تعرفتم على الصاروخ اليمني الذي قلب معادلة الشرق الاوسط رأسا على عقب وقلب رهان المملكة “خطير جدا”

في 4 نوفمبر، يتم إطلاق صاروخ باليستي فوق مطار الملك خالد بالقرب من العاصمة السعودية ...