الأخبارشاهدفيسبوكيات

الصماد بعد المطالبة به بملايين الدولارات يصفع السعودية صفعاً مدوياً

#هنا_تعز

نظم الصماد اليوم الاثنين، عرضين عسكريين في مدينة الحديدة (غربي اليمن)، بمناسبة تخرج دفعتين عسكريتين جديدتين، من المنطقة العسكرية الخامسة، التابعة للجماعة.

وقالت وكالة «سبأ» ، إن رئيس ما يُسمى بـ«المجلس السياسي الأعلى» صالح الصماد حضر العرضين العسكريين، مشيراً إلى أن الخريجين سيكون لهم دور كبير في تغيير الموازين في الرد على جرائم «العدوان».

وذكرت إن الصماد ووزير الدفاع اللواء محمد العاطفي، حضرا العرض الأول الذي نظمته قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، بمناسبة تخرج دفعة «الصرخة»، والعرض الآخر الذي نظمته قوات الدفاع الساحلي، بمناسبة تخرج دفعة «الشهيد أبو شهاب الطالبي».

وقال الصماد للخريجين «هناك الآلاف من زملائكم أيضاً في بقية المناطق والمعسكرات سيتخرجون لينظموا إلى الجبهات معكم ومع زملائكم الذين كانوا قبلكم».

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان السعودية مكافآت مالية لمن يفضي بمعلومات عن 40 قيادياً حوثياً، على رأسهم زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، ومن بينهم الصماد والعاطفي، حيث رصدت 20 مليون دولار مقابل كل واحد منهما.

في السياق، أعلن الصماد عن امتلاكهم منظومة صواريخ بحرية محلية الصنع اسمها «المندب»، تمتاز بدقتها العالية في إصابة الأهداف.

وقال الصماد الذي زار معرض القوات البحرية والدفاع الساحلي، إن هذا الإنجاز الكبير سيضيف نقلة نوعية في معادلة المعركة مع العدو وقوة رادعة ستغير موازين المعركة.

وأشار إلى «أن أموال الخليج التي صرفت لشراء الولاءات والنيل من أحرار الـيمن والعالم ستعود عليهم حديداً وناراً».

وجاء الإعلان عن الصواريخ، بعد ساعات من اتهام التحالف العربي الذي تقوده السعودية، إيران بتزويد الجماعة بصواريخ باليستية.

_______

هل مللت من تكرار الخبر ؟هل مللت من الروابط المتعبة ؟
مع هنا تعز تصلك اخبار الموقع وبدون عناء الروابط

لمتابعة اخبار الموقع من هاتفك وبدون الضغط على الروابط اشترك برابط القناة الخاصة
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com