الرئيسية >> شاهد >> *ابو العباس وتهمة الإرهــــــــــــــــاب*
akhbarye24.net

*ابو العباس وتهمة الإرهــــــــــــــــاب*

بعد ان اصبح ابو العباس من ابرز قيادات ما تسمى المقاومة في تعز ، وكان لفترات طويله مسؤولاً مالياً توزع عن طريقه الاموال السعودية والتي تجود بها لمرتزقتها في تعز وكان له نصيب ثابت من تلك الاموال يصدر بإسمه وحتى تاريخنا هذا وكذلك كميات السلاح التي كانت تصل من قبل دول العدوان الى تعز باسمه ومنها المدرعات الاماراتيه … الخ .
كل ذلك كان بدعم دول العدوان وعلمهم ومن خلفهم امريكا راعية الارهاب العالمي وصاحبة اكبر صفقات السلاح التدميري لدول العدوان والذي استخدمته لتدمير اليمن وقتل شعبه ..؟!
وليس مستغرباً ان تطلع علينا في هذا التوقيت راعية الارهاب الاولى امريكا ومن خلفها كلابها البوليسية المسعورة السعوديه وبقية الاذيال بقوائم لعملائها وصنائع يدها لتقدمهم كقرابين لحروبها العبثية الكاذبه وككروت مستخدمه يجب التخلص منها ، تحت مسمى مكافحة الارهاب بهدف تدمير الامة العربية وشعوبها واستمرار الفتن والحروب فيها ..
ومع ان الجميع يعلم علم اليقين ان امريكا وعملائها هم اساس الارهاب ومنبعه وانهم من يسوق له ويدعمه محاولين إلصاقه بالإسلام واهله من اجل تشويهه وخدمة للصهيونية العالميه .
ومع ذلك نجد ان الجميع ينتظر ما تقره امريكا وتصنفه كإرهاب يصبح امراً واجب النفاذ وكأنه قرءانٌ يتلي او وحي يوحى ..؟!
خلاصة القول ان كل من اعتصموا بحبل آل سعود المفتول أمريكياً ولفووه حول رقابهم ليقبلوا ان يكونوا مجرد كلاب صيد لهم ، لم يدركوا جيداً ان الدماء التي سالت بسببهم ستكون وبالاً عليهم ، وستجعل منهم طعاماً لمصاصي الدماء الذين استخدموهم ، بعدما قدموها لهم وارتووا منها وازداد سعارهم ..
السعودية مجرد قطه امريكيه قذرة تأكل صغارها عندما تجوع ..
لا عزاء لابو العباس وغيره ممن ارتضوا ان يكونوا اراجوزات بيد العدوان ومجرد سكاكين يستخدمها لتقطيع جسد الوطن الى اشلاء متناثره ..
قد يقول البعض لماذا ابو العباس مع وجود فلان وعلان ، والحقيقة ان ابو العباس ليس بالولد البار الذي يمكن ان يخدمهم كثيراً ، ولهذا يجب التخلص منه قبل غيره بعد ان ادى ما عليه وبكل إخلاص ..
ما زال الوطن وترابه مرجع الجميع قبل فواااات الاوان .

✍ *وليد الصوفي*
الخميس ٢٠١٧/١٠/٢٦م

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

هل تعرفتم على الصاروخ اليمني الذي قلب معادلة الشرق الاوسط رأسا على عقب وقلب رهان المملكة “خطير جدا”

في 4 نوفمبر، يتم إطلاق صاروخ باليستي فوق مطار الملك خالد بالقرب من العاصمة السعودية ...