الرئيسية >> أراءوتقارير >> وكالة سبأ تستغرب مما نشر بإسمها!
akhbarye24.net

وكالة سبأ تستغرب مما نشر بإسمها!

#هنا_تعز
استغربت وكالة الأنباء اليمنية سبأ مما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن الخبر الذي نشرته الوكالة بخصوص إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنيا بالعاصمة صنعاء.

وأشارت إلى أنها تتعامل مع أخبار وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية وما تحققه من إنجازات ونجاحات في مختلف المجالات وإفراد مساحة واسعة من تغطيتها الإخبارية لها على مستوى العاصمة والمحافظات والمديريات بمهنية.

وأكدت أن الخبر الذي تم نشره بخصوص المطلوب، جاء من مصدر أمني وليس اجتهادا من الوكالة كما أدعى البعض أو محاولة تسجيل مواقف أو استهداف لأي شخص.

وعبرت الوكالة عن أسفها من تحميل الخبر أكثر مما يحتمل وعدم التطرق إلى جوهر الخبر والمتعلق بضبط أحد المطلوبين والذي يعد القاء القبض عليه إنجاز أمني بحد ذاته.

وبالرغم من ذلك فقد تم التواصل مع وزارة الداخلية بهدف نشر تصريح حول الخبر المنشور أو ملابسات القضية لإزالة أي لبس، أو حتى بالنفي والتوضيح حول ما أثير حول الخبر، وليس لدى الوكالة أي تحفظ في نشر ما يأتي من الوزارة.

وبينت سبأ أنها تتعامل مع الأخبار سواء الأمنية أو غيرها من مصادرها الرئيسية وليس تلفيق أو ابتكار تصريحات لمصادر ليس لها وجود كما زعمت تلك الوسائل الإعلامية.

وبهذا الخصوص تؤكد الوكالة أنها لن تنجر في أي مهاترات إعلامية وستبقى تؤدي دورها الإعلامي الوطني الريادي

سبأ

لمتابعة أخبار الموقع الى هاتفك وبدون عناء الضغط على الروابط او اي تكلفه ماعليك الا الإشتراك برابط القناة الخاصة بالموقع
https://t.me/hunataiz

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

رئيس حكومة المرتزقة يحذر من انفجار الوضع عسكرياً .. نذر حرب شاملة بين قطبي المرتزقة السعوأماراتية

حذر رئيس حكومة المرتزقة احمد بن دغر ، اليوم الأحد ، من خطورة تفجر الصراع ...