الأخبارشاهدقلم لايساوم

لمن يريد معرفة تفاصيل زيارة الصماد لعلي صالح واللقاء الذي دار بينهما وما الذي اثمره اللقاء

#هنا_تعز
:

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم السبت، لقاءً جمع رئيس سلطة صنعاء صالح الصماد والرئيس السابق علي عبدالله صالح وأمين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا، في خطوة تبدو أنها محاولة مبكرة لمنع عودة التوتر بين المؤتمر وجماعة انصار الله

وأعلنت وكالة الأنباء اليمنية أن الصماد ورئيس حكومته عبدالعزيز بن حبتور زارا صالح في منزله بصنعاء.

الوكالة قالت إن الزيارة التي شارك فيها الزوكا كانت “للاطمئنان على صحته (صالح) وتهنئته بنجاح العملية التي أجراها.

وأشارت الوكالة إلى أن الصماد أعرب عن الشكر للقيادة الروسية التي أرسلت فريقا طبيا خاصا لإجراء العملية والفحوصات الطبية اللازمة وللأمم المتحدة التي سهلت وصول الفريق الطبي .. متمنيا للزعيم علي عبد الله صالح دوام الصحة وموفور العافية.

بالتزامن مع ذلك دعت الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر إلى تفويت الفرصة على من وصفتهم “مروجي الفتن وتؤكد الحرص على الصف الوطني”.

وبحسب موقع المؤتمر نت ” أكد مصدر مسئول بالدائره الإعلاميه للمؤتمر الشعبي العام حرص المؤتمر على النأي بنفسه من الإنجرار الى المربع الذي يحاول الإعلام المعادي في الخارج وبعض الوسائل الإعلاميه في الداخل جر المؤتمر إليه، من خلال الحملات الإعلاميه التي تشن ضد المؤتمر وقيادته بهدف خلط الأوراق وتمزيق الصف وإثارة قضايا جانبيه بعيدا عن القضيه الأساسيه المتمثله بمواجهة العدوان” بحسب قول المصدر.

ودعا المصدر المؤتمري ” وسائل الإعلام المؤتمرية والنشطاء الى عدم الانجرار الى المهاترات والانشغال بالقضايا الجانبيه التي يتعمد البعض إثارتها، والتركيز على مواجهة العدوان وحل قضايا الناس والتي تمثل أولوية بالنسبة للمؤتمر الشعبي العام في المرحلة الراهنة”.

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة