الأخبارشاهد

المؤتمر يصرح حول تصريحات السفير الأمريكي

نفى مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام صحة ما ذكره السفير الأمريكي عن الإشارات الإيجابية لمحسوبين على المؤتمر إزاء ما طرحه المبعوث الأممي حول ميناء الحديدة.

و حسب موقع “المؤتمر نت” أعتبر المصدر أن ذلك يأتي في إطار الدس لإثارة البلبلة في الصف الوطني المواجه للعدوان و الرافض للحصار، و الذي يتزعمه المؤتمر الشعبي العام و أنصار الله.

و أشار المصدر إلى أن الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام هو المخوّل بتمثيل المؤتمر في الداخل و الخارج و التحدّث بإسمه وفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر، و ليس لأحد آخر حق تمثيل المؤتمر أو التحدّث بإسمه إلّا بتفويض من قيادة المؤتمر.

و سخر المصدر من الألفاظ التي تطلقها ما سماها بالعناصر التي تتحدث بإسم مناهضة العدوان و بإسم أحزاب ليس لها أي وجود. معتبرا أن ذلك مؤشراً لتماهي تلك العناصر مع مطابخ تحالف العدوان، في إطار عملية الإستقطاب السياسي و العسكري التي تجري على قدم و ساق من قِبل تحالف العدوان، بغرض إشغال المجتمع عن أولوية مواجهة العدوان و استهداف المؤتمر الشعبي العام و أنصار الله، كمكوّنين أساسيين متحالفين لمواجهة العدوان و التصدّي له و محاولة إدخال البلاد في دوامة الفوضى و الصراعات

 

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com