آراء وتقاريرالأخبارشاهدمنوعات

فضيحة جديدة لحاخام الحرم المكي السديس

انه حاخام وليس امام.

______________

امام الحرم المكي عبدالرحمن السديس يقول في خطبته: “المسجد الاقصى شأن داخلي إسرائيلإسرائيلي

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر وغيرها من مواقع السوشيال ميديا والتوك شو العربية فيديو لإمام الحرم المكي الشيخ عبد الرحمن السديسي وهو يؤكد ويدعم الإحتلال الاسرائيلي بسبب اغلاقه للمسجد الاقصى المبارك ؛ حيث عرض هذا الفيديو الدكتور حمزة زوبع عبر قناة مكملين.

 

هذا وقد قال الاعلامي المصري الدكتور حمزة زوبع في بنرامجه الذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة مكملين الفضائية ” محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الجديد أصدر قرار بمنع شيوخ المملكة السعودية بالدفاع عن فلسطين وعن مدينة القدس والمسجد الاقصى ؛ فعبد الرحمن السديسي بدأ يطبل وقال من حق اسرائيل أن تضع بوابات الكترونية حول المسجد الاقصى وتمنع دخول المصلين ؛ لأنه فلسطين أرض محتلة وده حقهم يعملوا كده “.

 

ومن المعروف للجميع أنه الفلسطينيون قد أقاموا مجددا صلاتهم في الشوارع المحيطة بالأقصى، رفضا للبوابات الإلكترونية المنصوبة من قبل سلطات الاحتلال، فيما تحدثت تقارير عن تعرض عدد من المصلين لاعتداءات أثناء الصلاة ؛ حيث اندلعت الاشتباكات وبدأت لدى توافد المصلين إلى المسجد وشوارع البلدة القديمة التي أغلقتها السلطات الإسرائيلية أمام السيارات والرجال تحت سن الخمسين.  وتجددت المواجهات مجددا بعد انتهاء الصلاة. وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن اعتقال عدد من الفلسطينيين.

 

وفي ذات السياق فقد اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي الشارع المؤدي الى مخيم قلنديا للاحئين شمال القدس ، وشرعت بإطلاق أعيرة الرصاص لتفريق حشود المصلين الفلسطينين قبل بدء صلاة الظهر في ” جمعة النفير ” الفلسطينية.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com