الأخبارشاهدفيسبوكيات

لقاءات سرية في قصرالمعاشيق لمناقشة هذه الأمور !

كشف موقع صحيفة محلية عن لقاءت سرية يجريها رئيس حكومة هادي و قيادات في التجمع اليمني للاصلاح “اخوان اليمن” في قصر معاشيق الرئاسي بمحافظة عدن.

و نقل موقع صحيفة “الأمناء” عن مصادر في قصر معاشيق أن ابن دغر عقد لقاءات سرية خلال اليومين الماضيين مع قيادات اخوانية من محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع.

و أشار إلى أن هدف اللقاءت توحيد الهجوم على المجلس السياسي الجنوبي و قياداته عبر وسائل اعلام تجمع الاصلاح و المؤتمر و بدعم مباشر من ابن دغر.

 و أكد الموقع أن ابن دغر يقود عملية تحريض واسعة ضد المجلس السياسي الجنوبي الذي يرأسه عيدروس الزُبيدي و قياداته و المحافظين المنتمين للمجلس.

و حسب الموقع، يقوم ابن دغر باختيار القيادات الاصلاحية و المؤتمرية التي يلتقيها بشكل مباشر و عبر تواصلاته الشخصية بالتلفون.

و أشار الموقع أن اتفاقات خرجت بها لقاءات ابن دغر لقيام تحالفات بينه و المؤتمريين من اتباعه و قيادات الاصلاح في ما سماها الموقع “المحافظات المحررة” لشن هجمات اعلامية و اعمال تحريض في تلك المحافظات ضد المجلس السياسي الجنوبي.

و لفت الموقع إلى أن ابن دغر استقطب مؤخراً وسائل اعلام و اعلاميين، حيث دفع لهم أكثر من ثلاثة مليون ريال لكسب ولاءاتهم و الامتناع عن مهاجمته و حكومته.

_________________-

 


قناة موقع #هنا_تعز بالتلجرام
http://elegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com