الأخبارشاهد

حقيقة سيطرة المرتزقة للقصر الجمهوري في تعز

قال مساعد المتحدث باسم الجيش العقيد عزيز راشد، أن الأخبار الواردة عن سيطرة القوات الموالية لهادي على القصر الجمهوري في “تعز” غير صحيحة، وهى “للدعاية والحرب النفسية قبل أن تكون واقعاً على الأرض”.

وأضاف راشد، في تصريح لوكالة ”سبوتنيك”الروسية ، إن التحالف أعلن عدة مرات سيطرته على القصر وبث أخبار غير صحيحة بهدف تحفيز قواتهم لمواصلة القتال، بعد أن أطبق الجيش واللجان الشعبية الحصار حول المدينة، ما جعل تحالف العدوان تعيش في أزمة كبيرة.

وتابع راشد: الحقيقة أن مسلحي هادي والإخوان حاولوا أكثر من مرة الدخول إلى قصر التشريفات عدة مرات خلال هذا الأسبوع، ولكنهم قوبلوا برد فعل وصد من جانب قواتنا مدعومة باللجان الشعبية، وما يتم الإعلان عنه في وسائل إعلامهم هو دليل قاطع على فشلهم على الأرض.

وأضاف راشد، أن القصر الجمهوري الذي يجري الحديث كل يوم عنه، يقع داخل المدينة نفسها وليس له عمق استراتيجي وإنما هو رمز معنوي فقط.

وأكد راشد، أن القصر الجمهوري ما يزال تحت السيطرة وقد نقل الإعلام الحربي مشاهد حية من داخل القصر تكذب ما نقلته وسائل إعلام العدوان ، “ويمكن لمن يريد معرفة الحقيقة الرجوع إلى تلك المشاهد، وقد سبق وأعلنوا أنهم سيطروا على صنعاء رغم أنهم ما يزالون في بعض جبال “نهم” والتي تبعد 60 كيلو عن العاصمة صنعاء”.

__________________-

 


قناة موقع #هنا_تعز بالتلجرام
http://elegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة