آراء وتقاريرالأخبارشاهد

مكتب أحمد علي يصرح بخصوص قرار إطلاق سراح أحمد علي في الإمارات

نفى مصدر مسئول في مكتب أحمد علي عبد الله صالح، نجل الرئيس السابق “صالح” صحة ما نشرته صحيفة الثورة في عددها الصادر السبت 6 مايو/آيار 2017، حول إطلاق سراح، نجل “صالح” المحتجز في دولة الإمارات العربية المتحدة، و سفره إلى السويد عن طريق فرنسا.

و حسب وكالة خبر المقربة من “صالح” اعتبر المصدر، ما نُشر محض إفتراء و كلام غير مسئول و يعكس حالة النزوع إلى تزييف الحقائق و عدم المسئولية التي تسكن نفوس من صاغ الخبر ومن وجّه بنشره، و هو ما يعكس حالة الإفلاس وعدم الفهم لمجريات الأمور و الأوضاع، حسب ما اوردته الوكالة.

و لفت المصدر إلى أن ما يستغرب له هو اقدام صحيفة الثورة الرسمية على نشر هذا الخبر و بصيغة منافية للواقع. داعيا القائمين على الصحيفة و الموجهين لهم إلى ضرورة توخي المصداقية و إستلهام حساسية المرحلة في ظل العدوان الذي يُشن على شعبنا و بلدنا، و الإبتعاد عن هذه الأساليب.

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء السبت، نبأ مغادرة أحمد نجل صالح أبو ظبي، و أنه وصل السويد عن طريق فرنسا.

و كانت صحيفة “رأي اليوم” اللندنية الالكترونية قد أشارت في خبر لها الاسبوع قبل الماضي، أن الامارات رفعت حالة الإقامة الجبرية التي كانت مفروضة على أحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس اليمني السابق، و بات يستطيع الحركة داخل مدينة ابو ظبي، ولكن تحت حراسة امنية مشددة.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com