الأخبارشاهد

هذا ما تفعله مليشيات الإصلاح في تعز

مصرف الكريمي يسرق ..مستشفى الثوره يقفل ….50000 امن وجيش في تعز معظمهم وهمي مثل جبهة نهم….تعز ينتظرها الكثير طالما الاصلاح ظل مسيطر على مرافق الدوله ..الاصلاح يذهب بالبلاد الى الهاويه ..
الاصلاح يقوم بتصفية خصومه سرا ..الاصلاح يقوم بتصفية خصومه بخصومه الاخرين من خلال نشر الاشاعات والبلاغات الكيديه ..الاصلاح يعد قوته لمواجهة السلفيين في معركه قادمه..الاصلاح يسعى وبطريقه ممنهجه الى تشويه شركائه ومحاولة اختراقهم ..الاصلاح منشغل في تصفية خصومه الداخليين قبل مواجهة الانقلاب
حينما يعرف الجميع اعدائهم الحقيقيين سيتحررون ..حينما يعرفون المبالغ التي تسرق من الداخل والخارج وتستخدم لمصادرة حقوق الشعب والشعب يموت ستتحررون.
حينما يعرف الشعب الارصده المتخمه والاستثمارات في الجامعات والجمعيات في تركيا وفي بريطانيا وقطر والصين والتي تزداد كل يوم من تبرعات العالم الاجل تحررنا واجل خلاصنا وتصرف لقهرنا وقمعنا واضطهادنا لنصل الى ما وصلنا اليه اليوم ستتحررون .
حينما تعرفون ان اخطر الاعداء هو العدو الذي يقع في الخلف فيسدد لك الطعنة وانت في قلب المعركه ستتحررون .
حينما تعرفون ان الاصلاح هو العدو الحقيقي والاول والممول الفعلي للارهاب ستتحررون ..
حينما تتذكرون كل ما اقوله لكم اليوم سواء كنت حيا او ميتا لان الاصلاح يحرض علينا كل يوم يحرض كل خصومه الاغبياء ليتخلص منا ليستخدمهم ادوات تصفيات .وإذا ذكرتم ستتحررون
حينما تكون قيادات منظمات الاصلاح الارهابيه في السجون وارصدتهم في البنك المركزي ومقراتهم دور للثقافه وجمعياتهم مؤممه وقنواتهم المشتراه من اموال الشعب وفلوس الثورات تدار من مؤممه لصالح نقابة الاعلاميين حينها ستتحررون.
حينما يعرف الجناح السياسي في الاصلاح حزبه حق معرفته ويعرف انه ليس موسى والقياده الخضر فلا يناقشوهم لماذا يخرقون سفينتنا التي تحملنا ولماذا يقتلون ذلك الطفل صبحا ومساء ولماذا يفجرون طوابير المجندين ولماذا يدعمون القاعده سرا ولماذا ينمون كتائب الموت. في حين انهم لم يقيموا الجدار على كنوز هذه البلد حتى تأتي الاجيال لتستخرجها بل يستخرجوها هم ليسرقوها .حينما يعرفوا كل ذلك سيتحررون..

____________

 


قناة موقع #هنا_تعز بالتلجرام
http://elegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com