آراء وتقاريرالأخبارشاهد

قبائل سنحان تعلن الإستجابه للرد على مجازر العدوان

اعلنت قبائل سنحان وبني بهلول بمحافظة #صنعاء الاستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي بحق النساء والأطفال والابرياء.

وأكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم تخلله استعراض بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وعرض عسكري لكتيبة من المجاهدين استمرار النفير العام حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر.

كما أكدت رفد الجبهات بالرجال تلبية لنكف قبائل أرحب للوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن والثأر لمجازر العدوان والتي كان آخرها جريمة استهداف عزاء ال النكعي بمنطقة شراع.

ودعت قبائل سنحان وبني بهلول كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد إلى صف الوطن والمرابطين في جبهات الصمود دفاعآ عن اليمن واليمنيين.

وادان مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء القبيلة الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان بحق النساء والأطفال والابرياء في جميع المحافظات وتدمير مقدرات الوطن وبنيته التحتية.

وفي اللقاء القبلي حيا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي المواقف البطولية التى يسطرها أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء سنحان وبني بهلول في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان الغاشم.

وأكد رئيس الثورية العليا اهمية الصمود في مواجهة الغزاة والمعتدين وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن عزة وكرامة الوطن والأرض والعرض مهما بلغت التضحيات.

سبأ

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com