الأخبارشاهد

بيان مناشدة لأهالي الجنوب صادر عن ملتقى أبين للتصالح والتسامح

بسم الله الرحمن الرحيم
مناشدة
ياجماهير شعبنا في الجنوب المحتل .. ان مايجري اليوم من اقتتال داخلي بين ابناء محافظات الجنوب امر مؤسف وهو باالتاكيد ليس وليد حالة احتقان جنوبية – جنوبية بقدر ماهو نتاج عن عمل مخطط ومبرمج له من قبل قوى الاحتلال والعدوان السعودي الاماراتي الامريكي وفق السياسة الاستعمارية المعروفة فرق تسد ) .
ان ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن وهو المكون السباق في الحراك التحرري الجنوبي المطالب باالتحرير والاستقلال من الوصاية والاحتلال يناشد جماهير الجنوب الأحرار بأن يفوتوا الفرصة على العدو الصهيوني الأمريكي وأدواته الرخيصة المتمثلة بالسعودية والإمارات من إثارة الاقتتال الداخلي والتمسك بثقافة التصالح والتسامح والتضامن التي رسخها أبناء الجنوب عبر مراحل نضاله الوطني، ورفضه المطلق لكل اشكال الوصاية اوالاحتلال المباشر وغير المباشر من أمراء حرب وتكفير الجنوب صيف 94 م وفي مقدمتهم الجنرالين الفارين هادي و محسن وحزب الإصلاح التكفيري ومنافقي العدوان.
ان ملتقى أبين للتصالح و التسامح والتضامن يناشد أحرار الجنوب والحراك التحرري الجنوبي وكل قوى الاستقلال و رفض الوصاية في الشمال والجنوب العمل على وحدة الصف لمقاومة الاحتلال والعدوان الإماراتي السعودي الأمريكي والبحث عن صيغة جادة ومقبولة لإعادة صياغة الوحدة بما يعيد الاعتبار للشراكة الوطنية الجنوبية بعيدا عن اي تدخلات خارجية إقليمية او دولية.

صادر عن :-

ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن
16 يناير 2017 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com