الأخبارشاهد

ناطق الجيش يرد على مزاعم العدو

فى ناطق الجيش، العميد شرف غالب لقمان، ما أعلنته قوات هادي، صباح الاثنين 23 يناير/كانون ثان 2017، سيطرتها الكاملة على مدينة المخا غرب محافظة تعز.

و أكد العميد لقمان، أن تلك التصريحات عارية عن الصحة، و هى نوع من الصلف والغرور، لأن المعارك مازالت دائرة على الأرض، و لم يتمكنوا من الوصول إلى مدينة المخا.

و نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن العميد لقمان، أن المعارك ما زالت قائمة. منوها إلى أن القوات الموالية للتحالف شنت هجوماً منذ صباح الاثنين، استمر حتى ما بعد الظهر، حيث وقاموا بعدها بفترة وجيزة بهجوم آخر.

و أوضح أن قوات الجيش اليمني استطاعت صد الهجومين و تكبيدهم خسائر فادحة بشرية و مادية. مؤكدا أن المعارك قائمة و لم تهدأ حتى الآن.

و أشار إلى أنهم يخوضون حالياً معارك ضارية على كثير من الجبهات في “نهم” و غيرها، و المفاجأة أن كثيرين ممن يحاربون اليوم ضمن قوات هادي هم من “المرتزقة”، وقد وقع كثير منهم في الأسر. لافتا إلى أن هؤلاء ينتمون لأعراق “الجنجاويد” السودانيين. منوها إلى أنهم لن يتركوا لهم المجال لتحقيق أهدافهم بالوصول إلى “المخا أو صنعاء” رغم الخسائر الكبيرة من الجانبين.

و أكد أن المعارك تدور بالقرب من “نهم”، و التي تعتبر المفرزة الأمامية لخط الدفاع الأول عن العاصمة صنعاء.

و أضاف: يجب أن نؤكد أن المعارك التي دارت هذا الأسبوع، هي من أشد المعارك التي حدثت في الفترة الماضية. مرجعا ذلك لتحركات “ولد الشيخ”، و لكي يحققوا شيئاً على الأرض يجعلنا نرضخ لمطالبهم.

و قال: لن يحدث ذلك لأن قواتنا لديها تصميم وعزيمة، واستطعنا بالأسلحة القديمة أن نسحق الدبابة الأمريكية.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com