آراء وتقاريرالأخبارشاهد

العسيري قواتنا العسكرية أصيبت بالتخمة ومقاتلينا فقدوا اللياقه القتاليه “تصريح هام”

قال ناظق تحالف العدوان في تصريح لم يعرض “صحيح انني اعترفت في احد المرات بالتدريب المتفوق لقوات الحرس الجمهوري اليمني لكنني لم اكشف ان قواتنا ضعيفه أمامه لكن جنرالات بلاك واتر أكدوا ان قوات التحالف ضعيفة وغير قادرة على هزيمته بالرغم من إمكانيات التسليح التي تمتلكها قوات التحالف بما فيها الإسناد الجوي والبحري.
وأكد المصدر للحج نيوز ان عسيري اعترف وقال صحيح ان قواتنا اثبتت من خلال المواجهات ان جاهزيتها العسكرية ضعيفة جدا والسبب يعود الى ان قواتنا العسكرية أصيبت بالتخمة وفقدان اللياقة القتالية لأننا لانهم لم يكونوا يتوقعون بأنهم سيدخلون في مواجهات قتالية والخطاء الذي ارتكبناه اننا اعتمدنا على قوات أجنبية تقاتل بالإنابة عن المقاتل السعودي والخليجي.
وأشار بقول ايضا ولهذا السبب قمنا بإستئجار مرتزقة يمنيين ليقاتلوا اليمنيين حتى نحافظ على أبنائنا من الموت في الجبهات لكن ما يؤسف له هو ان من استئجرناهم من اليمنيين خذلونا ايضا لانهم لا يمتلكون الخبرة والعزيمة القتالية كما يمتلكها الجنود المتواجدين في صفوف الانقلابيين بالرغم أننا ندفع لهم لكن سرعان ما كشفت جبهات المواجهة ضعفهم من خلال الهزائم التي يتلقونها.
ونوه المصدر الى تكرار الحديث عن سحر الحوثي والجن الذين يقاتلوا مع الانقلابيين وانه طالب بإيجاد حلول سريعة حتى يبعد حالة الخوف والرعب من نفوس الجنود السعوديين والمتحالفين معهم.
وأختتم المصدر حديثه بقوله ان عسيري أكد ايضا ان الاعترافات التي قالها جنرالات بلاك واتر يندرج ضمن المؤمرة والمخطط الإماراتي ضد المملكة ولكنهم سيجدون حلول لإخراج المملكة من هذه الورطة التي فضحتها امام العالم.

المصدر :لحج نيوز

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة