الرئيسية >> الأخبار >> قهوة تعزية رسالة من أحد المغرر بهم #سري_جداً رسالة هامة لأخوتي من أبناء المقاومة في #تعز
akhbarye24.net

قهوة تعزية رسالة من أحد المغرر بهم #سري_جداً رسالة هامة لأخوتي من أبناء المقاومة في #تعز

facebook

الأخوة ابناء المقاومة المغدورة في تعز الجريحة القادة العسكريين والأمنيين ، الأخوة المشائخ وكافة الشخصيات الاجتماعية ، الأخوة الأكاديميين والسياسيين والمثقفين بم/ تعز ..
لقد صبرنا ونصحنا وحاولنا بكافة الوسائل والسبل ان لا نصل الى ما وصلنا اليه من حالة غير معقولة ولا مقبولة من المؤامرات والخيانات والاطماع الشخصية والحزبية التي لم تعد تطاق او تحتمل على أمل أن يعودوا إلى عقولهم ويغلبوا مصلحة محافظتنا الحالمة وأبنائها الأبطال الذين قدموا الغالي والنفيس في الدفاع عن تعز من غدر مليشيات الانقلاب الإجرامية ولكن لم يجدي ذلك بل وجدنا أن الأمور تسير إلى مراحل متقدمة من الاطماع والجشع الذي لا حدود له .. لذى قررت أن أبوح لكم بما أعلم لكي يرتاح ضميري وإذا لم أستطع أن اخلص مدينتي من الحرب والدمار فساقدم لها ولابنائها الحقيقة المرة لكي يعلموا بأن الشرفاء ليسوا قابلين بما حدث ويحدث ولن يقبلوا بأن تصبح تعز مكب لكل المؤمرات الداخلية والخارجية .
إليكم الحقيقة المرة والتي أعلم بأن سيل من التهم والسباب والتخوين ستنهال فوقي ولكن لا أبالي من أجلك يا حبيبتي يا تعز
لقد غذت سياسة الإصلاح بمحافظة تعز بطابع قبلي لهدف الهيمنة ، ونقلت صورة بيت الأحمر إلى المخلاف بمديرية التعزية في 2011م وصنعت علي محسن جديد في تعز ، إنهم بني صالح ” المخالفة ” حمود سعيد وصادق سرحان ، ما بين 2011 – 2013م كلف علي محسن لقيادة الجبهة في محافظة تعز وكانت من نصيب صادق سرحان بينما ظهر حمود سعيد كقائد قبلي وشيخ لا يتسع له طريق وأمعن الاثنان في نهب وسلب الممتلكات العامة والخاصة في تعز ، لا يسمحان لأحد بمحاصصتهم حتى أقرب الشركاء على سبيل المثال “الناصريين” شركائهم في كافة الأحداث والتسويات السياسية يعتبرهم الإصلاح مجرد جنود ويخضعون لهيمنة وسلطة الأخوان المسلمين حتى أصبح الناصري يفكر بعقلية الإصلاح .
لقد حصل الإصلاح على جميع التعيينات العسكرية والأمنية من وزارة الداخلية إلى الأقسام ولا نكاد نرى تواجد لقيادات ناصرية أو اشتراكية أثناء هيكلة الجيش ، إنهم يعيدون الكرة حصل الإصلاح على اللواء 22 ميكا واللواء 170 دفاع جوي ويتحدث عن اللواء 35
لقد حصل الإصلاح على جميع المناصب الإدارية ويرتقب الفرصة لالتهام مكتب المحافظ المعمري
وبالنسبة لـ عارف جامل فهو يمثل دورصغير بن عزيز المنشق عن المؤتمر مجرد أداة لبني الأحمر وجامل أداة بني صالح .
الأخوة القادة :- هل تدركون حجم الكارثة التي ستحل بـ تعز أن محمد صادق سرحان وفي المقيل يتحدث عن أرضية اللواء 22 أنها تخص جدته ، لقد ذكرني بـ علي محسن عندما طلبوه تسليم الفرقة فقال أن الأرضية ملكية خاصة وطالب بالتعويض ، أنهم يتصرفون وكأن تعز ملكية خاصة بهم ولا يحق لأحد معارضتهم أو مجادلتهم ولو نهبوك .
هل تدركون حجم الكارثة التي وصل بهم الحال لتعيين حمزة حمود ابن العشرين عاماً القائد الثاني للواء 170 دفاع جوي و معاذ الياسري ابن العشرينيات القائد الثالث لنفس اللواء وكأن تعز لا تمتلك أكفاء من القيادات التي لها بصمات على مجمل الأحداث فأي استهتار وصل بهم الحال عندما يسابقون للبحث عن مكان لنجل صادق سرحان وعيونهم على اللواء 35 ويعقدون صفقة للمحاصصة مع كتائب حسم .
الأخوة القادة :- إنهم يشاركون أبو العباس في الجبهة الشرقية وينقلون عنه صورة سيئة عند التحالف ودول أجنبية ، لقد علم قيادة الإصلاح بعزم عناصره في الشماسي لهدف قتل محمد الذيفاني وتجاهل ذلك .
إنهم يطعنون أبو العباس من خلال الأمن السياسي الذي يديره عبدالواحد سرحان ، هل تعلمون حجم الكارثة عندما يرسل الأمن السياسي برقية لدول أجنبية تحمل فيها صور وكشوفات وبيانات أفراد أبو العباس ، ونصف البيانات تقول أنهم قاعدة ويحذرون في البرقية من تنامي نفوذ القاعدة من خلال الدعم المقدم إلى أبو العباس المتحالف مع القاعدة وأن دعم أبو العباس يصل إلى عناصر تنظيم القاعدة . ومن ضمن الأسماء الذي قدمها الإصلاح ( حافظ حميد وفائز وحلمي شبيل وأبا عبدالله الذيفاني ونشوان كواتي ونبيل العبد ومروان الوهباني و وضاح العديني و فواز الزنجة و أيمن البابوري و حارث العزي و نديم الصنعاني و عادل العزي – عبد الله عساج – مصطفى الصيرفي – علي حزام – كمال الادريسي – أحمد عفارة – وليد الدبعي وسماهم بعناصر القاعدة في تعز …
ويقول في الرسالة :
(عليكم تدارك الأمر قبل استفحال وتنامي نشاط القاعدة ويطالبهم بتجفيف الدعم من خلال تسليم الدعم للمجلس العسكري حيث وجدنا إرتياح لدى الجميع من معاملة المجلس العسكري على عكس أبو العباس الذي يصل دعمه إلى أيدي القاعدة ).
الأخوة القادة :- إن الإصلاح بنفس الأسلوب يعمل في الجبهة الغربية والجنوبية إنهم يقدمون الدعم في الوازعية للدودحي ضد عبدالغني الصبيحي وكلفوا من يطلق النار على اللجنة الإماراتية في جبهة باب المندب وكهبوب بهدف تشويه صورة عبدالغني الصبيحي طمعاً في المنطقة .ويدعمون أبوبكر الجبالي للإنقلاب على / فهمان الغبس في حيفان
فأي مأزق يضعنا فيه التحالف بتنامي نفوذ هذه الجماعة وهل تعلم دولة الإمارات بذلك هل ستترك هذه البؤرة كنواة تهدد مستقبل المنطقة وتقدم الدعم إلى أيدي جماعة الأخوان المسلمين وصور جميع حوادث الإغتيالات بأن عناصر القاعدة هي التي تقوم بها بالشراكة مع جماعة أبو العباس .
الأخوة القادة : أنت تعلمون حجم الكارثة إذا تمكن الإصلاح أن غزوان سيصبح مدير قسم الشرطة طالما حمزة حمود ومعاذ الياسري قادة ألوية .
(كتبت لكم هذا وأنا عن قرب من جميع المذكورين وأعلم بتصرفاتهم و أنتم تعرفونهم وتدركون الحقيقة التي لا يستطيع أن ينكرها أحد )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
ساخفي اسمي ليس خوفا ولكن لاني احتفظ به للوقت المناسب

____________________

👇

 

قناة #هنا_تعز  أشترك بالقناة ليصلك الحدث أول بأول  

 #أنشر  و #شارك   و
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

سبب الإنفجار الذي حدث اليوم في صنعاء

هز انفجار عنيف مساء اليوم الجمعه العاصمة صنعاء وقد اكد مصدر امني لموقع 21 سبتمبر ...