الأخبارشاهدفيسبوكيات

تصريحات نارية لرئيس المجلس السياسي” صالح صماد”

facebook

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، في تصريح له الأحد 27 نوفمبر / تشرين ثاني 2016، ان جميع الاطراف خذلوا الشعب اليمني واستغلوا القضية اليمنية لمصالحهم  الخاصة قبل أن يتحركوا بإنسانيته

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد: ” إن اليمنيين سيدفنون كل من انتهك سيادتهم مهما كانت المبررات عاجلاً أم آجلا وسيأتي اليوم الذي تتحرر فيه كل ذرة من جغرافيا اليمن من آل سعود وحلفاءهم وأربابهم الأمريكان ” .

وحذر  الصماد كل من تسول له نفسه اقتراف أي خطيئة بالإقدام على التأسي بدول العدوان في التواجد في أي شبر وانتهاك سيادة اليمن حتى ولو باسم الدفاع عنه ، مؤكداً أنه لا فرق بينه وبين من سبقوه في نظر الشعب اليمني وسيواجه بكل عنفوان .

وأضاف : ” لا منة لأي طرف على الشعب اليمني فالصديق خذلنا قبل العدو واستغل قضيتنا لمصالحه الخاصة قبل أن يتحرك بإنسانيته ” .

واختتم تصريحه قائلاً : ” مهما كان حجم التآمر والعدوان ومهما كانت امكانياته العسكرية والدعم الدولي اللامحدود واستطاع أن يحقق تقدما هنا أو هناك براً أو بحراً أو جواً على حساب سيادة واستقلال اليمن فإن ذلك لا يعني أن تراب اليمن ومياهه الإقليمية أصبحت مستباحة لمن هب ودب ليتباهى أي طرف صديق أو عدو ، متواطئ أو محايد ، قوي أو ضعيف بان بإمكانه أن يجعل من أي شبر من أرض اليمن ومياهه موطئ قدم ” .

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة