آراء وتقاريرالأخبارشاهد

حصري “تقارير استخباراتية تكشف عن مبالغ هائلة استلمها علي البخيتي من السعودية مقابل هذه المهام

خاص #هنا_تعز

كشفت معلومات استخباراتية يمنية أن الخائن علي البخيتي والمتواجد حاليا في الرياض استلم مبالغ هائلة من النظام السعودي مقابل عدد من المهام منها مايلي :

(1) الخائن علي البخيتي أعطى له محمد بن سلمان ثلاثه مليون سعودي قبل عودته إلى #صنعاء وطلب منه مهمة واحدة معرفة من هم قيادة للقوة الصاروخية اليمنية وحاول بخداع ان يعرف وفشل ثم عاد يشتم ويلاعن بهستيرية غير مسبوقة في الواقع السياسي .

(2) قام الخائن علي البخيتي بالتواصل مع أحد ضباط ألوية الصواريخ وحاول أن يحصل على معلومات منه وكان رد الأخير انه لا يعلم بشيء ولكن هناك زميل له يدعى. ع. ق . يعرف بعض الأسماء قام الخائن البخيتي بارسال 200 الف سعودي له عبر شخص يدعى ا.د. وطلب منه ان يجمع صاحبه مع احد الأمريكيين الذي يعمل في احد المعاهد في صنعاء وهو ظابط في المخابرات الأمريكية وقامت الاستخبارات العسكرية اليمنية بواجبها وتم ضبط الجميع .. وتم افشال ما يسعون إليه .

 

(3) في زيارته الأخيرة للرياض تم سحب ملف الاستخبارات العسكرية كونه فشل فيها تماما ولم يحقق لهم اي شيء وتم تسليمه ملف سياسي بعد جلسة مع مسؤولين رفيعي المستوى لمدة 4 ساعات . الملف السياسي الذي سلم للخائن البخيتي والمطلوب تنفيذه هو ضرب الصف الوطني بين انصارالله والمؤتمر الشعبي العام بأساليب مختلفة ، من يريد معرفتها عليه التركيز على منشوراته القادمة ستحمل عناوين المشروع الموكل إليه . كما أن الخائن البخيتي استلم مبلغ 4 مليون سعودي واودع باسمه في بنك الراجحي السعودي مبلغ مليون ونصف باسمه .

facebook

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com