آراء وتقاريرالأخبارشاهد

شركة النفط اليمنية تطمئن المواطنين وتُكذب كل الإشاعات”

أكدت شركة النفط اليمنية، أن الوضع التمويني للمشتقات النفطية مستقر تماماً، مستغربة من ردة فعل بعض المواطنين أمام الإشاعات التي يروج لها تجار السوق السوداء.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن المشتقات النفطية متواجدة في محطات الشركة، وفي منشآتها، وهناك العديد من السفن أيضاً المتعاقدة الشركة على شرائها.

وأكد البيان كما أن الترحيلات لا تزال مستمرة من منشأة الشركة بالحديدة لفروع الشركة، لافتاً أنه ولا وجود لأي أزمة في المشتقات النفطية.

ونوه البيان بالمواطنين عدم الانجرار خلف هذه الإشاعات التي يروج لها ضعفاء النفوس، لاستغلال حاجة الناس وخوفهم.

ودعت شركة النفط اتحاد ملاك المحطات، أن يقوم باتخاذ إجراءاته بحق ملاك المحطات الذي قاموا بإغلاق محطاتهم، رغبةً منهم في رفع السعر لاحقاً، وبحق الذي قاموا برفع السعر مباشرة ايضاً.

في السياق ذاته، أكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة عدنان عبدالكريم الغفاري، أن عملية الضخ والبيع تسير وفق البرنامج اليومي المحدد لفرع الشركة بالأمانة من السابعة صباحا وحتى الثامنة والنصف مساء يوميا والبيع للمواطنين بالسعر السابق بمبلغ 180 ريال للتر الواحد وبشكل يومي دون انقطاع.

وقال إضافة إلى القاطرات التي تصل يوميا من محافظة الحديدة حسب توزيع الشركة لفرع الأمانة”، مؤكداً أن جميع المحطات مزوده بمادة البترول.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com