الأخبارشاهد

السيد حسن نصر الله ” ماحدث اليوم سيفضح من هم بالداخل والخارج”

اعتبر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان المجزرة الرهيبة التي ارتكبها عدوان السعودية اليوم في صالة للعزاء في صنعاء بأنها ستفضح الكثير من القوى في العالم، واكد السيد نصرالله ان الشعب اليمني سينتصر على العدوان السعودي الاميركي بصبره وتضحياته.

وشدد السيد حسن نصر الله، على ضرورة التوقف عند الاعتداء الذي قام به العدوان السعودي في صنعاء والتعمد الواضح بالقتل لأكبر عدد من الناس والذي ادى الى سقوط مئات الشهداء والجرحى، لافتًا إلى أن “ما حصل من مجرزة في اليمن امر طبيعي ومتوقع من هذا النظام عندما نتطلع الى تاريخه وما ارتكبه في الجزيرة العربية ودول الجوار”.

وخلال الكلمة التي ألقاها في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في مجمع سيد الشهداء “ع” في الضاحية الجنوبية لبيروت، أكد السيد نصر الله أنه “لا بد من وقفة وادانة باعلى الصوت لهذه المجزرة الرهيبة التي ارتكبت اليوم والتي ستفضح الكثير من القوى في هذا العالم”، معتبرًا ان “كلمات الادانة صغيرة امام هول المجزرة”.

كما توجه السيد نصر الله لعوائل الشهداء بالعزاء وطلب الرحمة والدعاء للجرحى بالشفاء، والدعاء للشعب اليمني المظلوم الثابت الشريف الذي تحمل ولا زال يتحمل ويقدم التضحيات”، مؤكدًا ان ” شعب اليمن بصبره وتضحياته سينتصر على العدوان”، وتابع “اقول لهذا الشعب المظلوم والشريف والصابر ستنتصر حتماً ودمك الثائر الشريف سينتصر على سيف القتلة والارهابيين”.

ولفت الأمين العام لحزب الله إلى أن السعودية تشتري أسلحة من الولايات المتحدة الاميركية بالمليارات وتفيد اسواق الاسلحة الأميركية وتستخدم هذه الاسلحة في بلادنا، وهي تقوم بكل ما يريده الأميركي وتضلل شعبها.

وأضاف “اليوم اذا بحثنا عن الفساد الذي يجب أن نحاربه نجد في القمة الولايات المتحدة الاميركية والعدو الاسرائيلي”.

من جهة أخرى، قال السيد نصر الله “نحن من خلال اداء واجبنا في مواجهة العدو الصهيوني قدمنا الشهداء والجرحى وكذلك على الحدود الشرقية لمواجهة الخطر التكفيري وابعاده عن أهلنا”.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com