آراء وتقاريرالأخبارشاهد

حملة شعبية لأجل البنك المركزي”

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى القيام بحملة شعبية لدعم البنك المركزي اليمني لمساعدته على النهوض من الأزمة التي دبرها له تحالف العدوان.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطاب له بمناسبة يوم الغدير والذكرى الثانية لثورة الـ 21 من سبتمبر اليوم ” إن الخطوات التي أقدموا عليها تجاه البنك المركزي، بتوجيهات من أمريكا رغم أنه كان يصرف مرتباتهم منه ولن نتدخل في شؤونه ولو كان البنك المركزي في الخارج لحرص الخارج أن لا يصل مرتب لأي مواطن يخالفهم “.

وأكد الحرص على حيادية البنك المركزي اليمني طيلة الفترة السابقة وأن البنك كان يصرف كل المرتبات دون تمييز أو إقصاء .. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان يتحكمون في الغاز ويحولون كل ثروات البلد إلى سلع تجارية خاصة بهم.

كما أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن بمقدور الشعب اليمني أن يواجه التحديات العسكرية والإقتصادية، وأن خطوات الأعداء كلها ضررها عام على الشعب كله وهذا ما يفضحهم.

وقال ” قضيتنا واضحة ولا لبس فيها وعلينا أن لا نقصر فيها وكانوا يريدون منا أن نكون أذلاء ولكن بمقدور الشعب اليمني بالتكاتف والتوكل على الله الانتصار لقضيته “.

وطمأن السيد عبدالملك الحوثي الشعب العربي في الجزيرة العربية وخصوصاً في جيزان ونجران وعسير قائلاً لهم ” نحن لا نستهدفكم لأننا ندرك أنكم مظلومون والنظام السعودي جرف مئات المنازل والمزارع ويتعامل معكم كمواطنين من الدرجة الثانية ويتعامل مع السكان في المنطقة الشرقية كمواطنين من الدرجة العاشرة “.

وأضاف ” نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من النظام السعودي” .. مؤكداً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية.

وأكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن الثورة مستمرة في وجه العدوان وأن الحالة الثورية والدافع الثوري مستمر حتى إقامة دولة عادلة وتحقيق الحرية والإستقلال .. لافتا إلى أهمية الإستفادة من هذه الأحداث وأن نتجه إلى مواجهة العدوان وأن لا ننتظر إلى أن يتوقف لتلدنا هذه الأحداث شعباً قوياً حراً أبياً .
سبأ

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com