الرئيسية >> الأخبار >> قيادي من أنصار الله يصرح تصريحات مهمة”
akhbarye24.net

قيادي من أنصار الله يصرح تصريحات مهمة”

اعتبر القيادي في حركة أنصار وعضو وفد صنعاء المشارك في مفاوضات الكويت، مهدي المشاط، أن أَمريكا هي وراء كُلّ إجرام يطال الشعب اليمني على كُلّ الأصعدة، سواء عسكرياً واقتصادياً وسياسياً.

وقال مهدي المشاط في منشور له على فيس بوك، إن “أَمريكا وراء كُلّ إجرام يطال الشعب اليمني على كُلّ الأصعدة، عسكرياً فهي من دفعت بني سعود إلى تبني هذا العدوان الغاشم، وهذا مؤكد ومعلوم”.

وأضاف المشاط قائلاً، “واقتصادياً فأمريكا هي من تدير كل الاجراءات التي من شأنها إضعاف البلد اقتصادياً، وإغلاق الأجواء أيضاً”.

وتابع “وسياسياً فهي من تعيق التوصل إلى أية حلول سياسية؛ لأنها المستفيد الأول والأكبر من استمرار العدوان على اليمن، وحتى مملكة بني سعود هي متضررة وستتضرر من هذا العدوان، ودخلت في عدوانها نتيجة أوهام ومخاوف رسختها أَمريكا وأوحت بها للمملكة حتى أقنعتها بهذا العدوان، ولأَمريكا في هذا مآرب كثيرة”.

وأوضح أنه “اذا قلنا انها امريكا فلا يعني تبرئة بني سعود ومن معهم في عدوانهم لا ، بل هم ايضا اداة قذرة نفذت بها امريكا هذا المخطط ويتحملون كامل المسؤلية تجاه استغبائهم من قبل امريكا في كل الجرائم الحاصلة وسيدركون لاحقا انهم استخدموا استخداما وانهم خاضوا عدوانا بالوكالة وسيكون مدخلا لبداية التآمر عليهم كما هو معروف عن امريكا مع من تستخدمهم “.

واختتم كلامه بأن  العدوان على اليمن سيظل امريكي سعودي.

 

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

من قتله ؟هل قتله ابو العباس ام كانت رصاصة طائشة؟

اتهمت شرطة محافظة تعز القيادي السلفي الموالي للإمارات، “أبو العباس”، باغتيال نائب ضابط الأمن في ...