الأخبارشاهدفيديومركز الوسائط

فيديو وفاة هيلاري كلينتون !

 

الفيديو أدناه

أفادت تقارير إعلامية أمريكية، أن مذيع قناة ABC7ny الأمريكية انكور جو توريس أعلن الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول 2016 على الهواء مباشرة، وعن طريق الخطأ، وفاة المرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون.

و نشرت عدة وسائل إعلام أمريكية الفيديو، وقال توريس: “نبدأ بالأخبار العاجلة حول وفاة هيلاري كلينتون”. لكن المذيع شرع في توضيح الأمر، قائلاً إنه بحسب الأطباء قد تموت هيلاري كلينتون من الالتهاب الرئوي.

و أضاف المذيع توريس، أن كلينتون على قيد الحياة، ومازالت المرشحة للرئاسة الأمريكية.

و أثارت إصابة كلينتون بالالتهاب الرئوي – والتي بقت سرا لحين أوشكت على الانهيار يوم الأحد – قلقا وارتيابا بشأن حالتها الصحية مع الدخول في الأسابيع الأخيرة للحملة الانتخابية، وبما خاطر بتدعيم تصريحات من منافسها الجمهوري دونالد ترامب شكك فيها في قدرتها على التحمل.

 و اضطرت حملة كلينتون يوم الأحد إلى الاعتراف بأن مرشحتهم البالغة من العمر 68 عاما لديها إصابة بالالتهاب الرئوي تم تشخيصها يوم الجمعة بعد أن شكت من أعراض بينها الحساسية والسعال المتكرر في الأيام الأخيرة.

 و جاء إعلان إصابة كلينتون بالالتهاب الرئوي بعد ساعات من قول حملتها إنها “أصيبت بحمى وجفاف” لتفسير لما أنهت على عجل مشاركتها في مراسم لإحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر أيلول 2001 في نيويورك بعد أن ظهرت مترنحة وتكافح للوقوف.

وفي وقت لاحق تلقى بيل بارتمان وهو متبرع وممول للحزب الديمقراطي اتصالات من نحو ست شخصيات ديمقراطية عبرت عن قلقها من كيف سيبدو الأمر وقال إن المتصلين قرروا الانتظار لمعرفة كيف ستسير الأمور.

لرؤية الفيديو إضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=oNBRZX-f9MQ

 

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com