الأخبارشاهد

غارات علي صرواح وتقدم ملحوظ للقوات اليمنية في نهم”

أفشلت قوات الجيش اليمني واللجان محاولات تقدم لمرتزقة العدوان في نهم صنعاء يوم السبت بالتزامن مع تقدم في “المنارة” وعاودت الطائرات القصف فجر الأحد على نهم وصرواح مأرب وتعز.
 
تصدت قوات الجيش واللجان لمحاولات زحف نفذها مرتزقة العدوان باتجاه “جبل حريم، والتبة السوداء” في نهم، وأوضح مصدر  ان معارك عنيفة نشبت وتخللها قصف مدفعي قبل انكسار المهاجمين وتكبدهم خسار بشرية بين قتيل وجريح.
 
خلال ذلك أحرزت قوات الجيش واللجان تقدما ميدانيا في جبل المنارة بنهم حيث تستمر المواجهات العنيفة مخلفة قتلى وجرحى لم يعرف عددهم وفقا لمصدر ميداني مع وكالة خبر.
 
وقصف مرتزقة العدوان بالمدفعية الطويلة “خلقة نهم، مسورة” والمناطق الجنوبية.
 
وفجر الأحد عاودت طائرات العدوان القصف في كل من نهم صنعاء وصرواح مأرب التي تشهد مواجهات متواصلة مع محاولة مرتزقة العدوان السعودي إحداث اختراقات للتقدم دون جدوى وخسروا العشرات تحت ضربات قوات الجيش واللجان والقوة الصاروخية.
 
وأوضحت المصادر أن الطائرات شنت أربع غارات على “بني فرج” في نهم عقب غارات سابقة، فيما شنت خمس غارات على صرواح. وبالتزامن شنت غارتين على جبل “أُمان” في التعزية بتعز.
 
وقبيل منتصف الليل شنت الطائرات أربع غارات على العاصمة صنعاء مستهدفة المطار والنهدين ودار الرئاسة. كما استهدفت عشر غارات معسكرا للجيش فس السوادية بالبيضاء.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com