الأخبارشاهدفيسبوكياتمنوعات

مركز فلكي يقر بسقوط الصاروخ ” ومواطنين الطائف لايستطيعون كتم خوفهم عبر شبكات التواصل”صور”

اشار الموقع  الفلكي بأبو ظبي إلى أن أهالي منطقة الوقوبات جنوب محافظة الطائف سمعوا أمس دوي انفجار كبير، تزامن مع سقوط جرم كبير بالأرض، تردد أنه نيزك”.

من جابنها أكدت القوة الصاروخية ان الصاروخ الباليستي الذي كشفت عنه اليوم وأطلقته على هدف عسكري سعودي في الطائف أصاف هدفه بدقة.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية سبأ ان “القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً بركان ١ إلى العمق السعودي وأصاب هدفه بدقة عالية ، معلنة من خلاله عن منظومة صواريخ بالستية جديدة ومطورة بأياد يمنية بحتة، محذرة بواسطته قوى العدوان من مغبة تماديها في الإجرام والتوحش بحق الشعب اليمني” بحسب نص الخبر.

مصادر أخرى أكدت ان الهدف العسكري المستهدف والذي لم يتم الاعلان عنه كان قاعدة الملك فهد الجوية في الطائف. * 

وما إن ضرب الصاروخ اليمني الباليستي بركان-1 قاعدة عسكرية بالطائف حتى ظهرت بعض المنشورات على صفحة الفيس بوك وتويتر والتي تصف مشاهد رعب تعرض لهه بعض سكان الطائف شرق مكة المكرمة.
وأكدت كثير من السكان في أولى منشوراتهم بعفوية عن انفجار كبير لكنهم لم يستطيعوا تحديده غير تبادل بعض التوقعات مثل سقوط نيزك أو طائرة حربية.
يقول أحد المغردين من أبناء الطائف ” والله كان صوت الإنفجار قوي والبيت اهتز من كل مكان شي يخوف”.
فيما يدعي البعض تخمينا أن اللذي حصل في الطائف هو سقوط نيزك.
وأكد محليون أن الصاروخ استهدف  قاعدةالملك فهد في الطائف وكان هناك انفجارات عنيفة داخل القاعدة وتواصلت تلك الانفجارات أكثرمن ساعة ماحدث رعب كبيربين لناس.
ونتج عن هذا الإستهداف تعطيل وحدة الهندسية للطائرات الحربية في قاعدة الملك فهد الجوية خسارةكبيرةحيث وهي الوحدة االاولى المتخصصة في صيانة الطائرات.

_________________-

 

موقع #هنا_تعز أشترك بالقناة ليصلك الحدث أول بأول  

 #أنشر  و #شارك   و
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com