آراء وتقاريرالأخبارشاهد

في تصريح له”صواريخ التحرير ردا علي إنتصار القوات اليمنية في عمق السعودية”

أكد الناطق الرسمي للجيش اليمني، العميد الركن شرف غالب لقمان، أن الجيش واللجان الشعبية يتحكمون بكامل مسرح العمليات العسكرية في كافة الجبهات.

و أشار العميد لقمان، أن الانتصارات المتوالية للجيش و اللجان الشعبية دفع قادة العدوان إلى التغطية على هزائمه بتوجيه طيرانه شن غارات عشوائية على التجمعات السكنية و الأسواق التجارية و المنشآت الرياضية و اسطبلات الخيول و المرافق الخدمية و التضليل على الرأي العام العالمي عبر اعلامه إنها مواقع عسكرية.

و اعتبر العميد لقمان أن في تصريح لوكالة “سبأ” الحكومية التي تدار من صنعاء، إن التخبط والعشوائية للعدوان تجلت في أنصع صورها صباح الخميس 1 سبتمبر/أيلول 2016، باستهداف طيرانه الغاشم بعدة غارات ميدان التحرير بقلب العاصمة صنعاء، و الذي يعتبر من أكبر المساحات التي يتواجد فيها المواطنين بكثافة للتسوق و قضاء و متابعة احتياجاتهم من المؤسسات الخدمية العامة و الخاصة، و التي من أهمها مكاتب البريد و الاتصالات و المتاحف الوطنية و البنوك التجارية و العيادات الطبية و المطاعم الشعبية و المحال التجارية.

و أشار لقمان، إلى أن العمليات العسكرية للجيش و اللجان الشعبية في جيزان و عسير و نجران، لن تتوقف حتى تحقق أهدافها الاستراتيجية.

و قال: الأيام القادمة سوف تشهد توسيع كبير لها لاستكمال دك ما تبقى من تحصينات العدو وتأمين السيطرة الكاملة على المراكز العسكرية الحاكمة في المناطق الحدودية وخطوط الانطلاق لمهاجمة القواعد العسكرية الاستراتيجية داخل المدن المستخدمة لشن عمليات هجومية ضد اليمن.

و لفت إلى أن تحشيد قوى العدوان عبر استقدام ممن تم التدليس عليهم و اغرائهم بالمال من أبناء المحافظات الجنوبية إلى المناطق الحدودية لجعلهم دروع بشرية، لن يغير من واقع هزائمهم على الأرض.

و دعا العميد لقمان، من يتم جرجرتهم من قبل قادة العدوان إلى ميدي وحرض أو أي مواقع حدودية إلى العودة إلى منازلهم أو تسليم أنفسهم لقوات الجيش واللجان الشعبية؛ كونهم في مرمى نيران الجيش وليس أمامهم من فرصة للبقاء أحياء إذا ما أصروا على المشاركة في حرب تشن على وطنهم.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com