آراء وتقاريرالأخبارشاهد

رصد بطولات القوات اليمنية في يومنا هذا “

أوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ان القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعا للجنود و الآليات السعودية غرب منفذ الطوال في جيزان بصليات من الصواريخ وشن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا على موقع المنتزه بالقطاع نفسه .

وفي عسير شن ابطال الجيش واللجان قصفا صاروخيا على قيادة حرس الحدود في ظهران الجنوب, واستهدفت بصاروخ بالستي نوع زلزال 3 المنطقة الصناعية بنجران, فيما دكت صلية صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي بموقع السديس.

وأشار المصدر الى ان ابطال الجيش واللجان شنوا قصفا صاروخيا على تجمعات المنافقين بمبنى الزراعة بمديرية الحزم في الجوف, وصد وا محاولة زحف للمنافقين باتجاه مديرية المتون بالمحافظة نفسها .

وحسب المصدر قتل وأصيب عدد من المنافقين واحتراق اربعة اطقم بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفتهم أثناء فرارهم من مواقع حام وصفر الحنايا في محافظة الجوف, وأصيب وقتل عدد لم يحدد من المنافقين واحترقت سيارة إثر قصف صاروخي على تجمعهم في صبرين بالمحافظة نفسها.

وفي مديرية نهم في محافظة صنعاء استهدف أبطال الجيش بخمسة صواريخ كاتيوشا تجمع للمنافقين خلف شعب معصار ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى, كما شن أبطال الجيش قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات المنافقين في وادي شيحان وملح بالمديرية نفسها .

وفي محافظة الضالع دمر أبطال الجيش واللجان آلية تابعة لمنافقي العدوان في منطقة الرحبة في مريس ومصرع من على متنها , كما شن أبطال الجيش قصفا صاروخيا على تجمع للمنافقين أسفل وادي الخانق بمنطقة الجدعان بمأرب.

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعا للمنافقين والياتهم جنوب الوازعية في محافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ونشوب حريق هائل, وأضاف المصدر” قتل وجرح عدد من المنافقين في قصف صاروخي شنه أبطال الجيش واللجان على تجمعات المنافقين في قرية الحريقية جنوب مديرية ذباب في المحافظة نفسها .”

سبأ

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة