آراء وتقاريرالأخبارشاهد

صنعاء تستقبل عشرات العائدين المغرر بهم

أعلن عضو مجلس الشورى التابع لصنعاء، محمد ناصر البخيتي، اليوم الإثنين، عودة العشرات من أفراد وضباط اللواء الثالث عاصفة الموالية للسعودية في منطقة الخوبة بمحور جيزان، وانضمامهم إلى صف صنعاء.

 

وقال البخيتي في منشور على فيسبوك، تشرفت بلقاء 42 عائد إلى حضن الوطن من اللواء الثالث عاصفة في منطقة الخوبة، مضيفا أن غالبية أفراد اللواء قد عادوا إلى بلادهم بينما تعرض من تبقى منهم للإعتقال وتم نقلهم للسجون السعودية.

ونصح البخيتي، عبر منشوره، بقية الألوية في جبهات الحدود أن يكونوا جاهزين لتصفية وأسر ضباط وأفراد القوات السعودية ومن يقاتل في صفه، والتنسيق المبكر مع قوات صنعاء للانسحاب بطريقة منظمة، تساعد مقاتلي صنعاء من التدخل في الوقت المناسب لمنع عمليات الاعتقال، والإستيلاء على كامل السلاح والعتاد.

وأضاف “نطمئن بقية المخدوعين والمغرر بهم في الجبهات بأنهم محل ترحيب في وطنهم، ويكفي أن يشاهدوا مقطع الفديوا الذي نشره محمد العرب بخصوص قضية أحمد المجنحي والذي أكد فيه أننا نعامل العائدين بكل احترام”. حسب منشوره.

وكان البخيتي أعلن في وقت سابق اليوم، استقبال دفعة جديدة من العائدين إلى صنعاء من اللواء ٢٢ مشاة مربع الحزم الجوف الموالي للتحالف.

واتسعت دائرة الانشقاقات عن “الشرعية” وعودتهم إلى العاصمة صنعاء استجابة لدعوة سلطات صنعاء بالعودة إلى “حضن الوطن” والاستفادة من “العفو العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com